مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نتيجة الثانوية العامة 2022 واعلان الاوائل وتهنئهم خلال ساعات

6

نتيجة الثانوية العامة 2022 وإعلان الأوائل وتهنئتهم خلال ساعات

 

كتبت ميرفت أمين

 

نتيجة الثانوي العامة 2022

 

أصبح الكثير من الطلاب والأهالي يبحثون عن موعد ظهور النتيجة لذلك يعقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرا صحفيا بشأن موعد اعتماد واعلان النتيجة لجميع الطلاب الموجودين في مختلف محافظات الجمهورية .نتيجة الثانوية العامة 2022 .. قال وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : أنه تم إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم بالفعل .

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2022 ، قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ان يكون موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2022 الخاص باعتماد وإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2022 السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيسبوك.

 

 

قد يهمك ايضاً:

ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لمدارس كفر الشيخ

كما سيعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قائمة الطلاب أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022، أوائل الجمهورية بمختلف الشعب (الثانوية العامة علمى علوم، و الثانوية العامة علمى رياضيات، و الثانوية العامة أدبى) ولا يقل عدد أوائل الثانوية العامة 2022 في كل شعبة عن 10 طلاب من الحاصلين على اعلى الدرجات على مستوى الجمهورية، كما تضم قائمة أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022، طلاب الدمج والمكفوفين ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

 

كما يجرى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اتصالا هاتفيا بالطلاب أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022، لتهنئتهم وتحديد موعد تكريمهم داخل وزارة التربية والتعليم.

 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي أن كل طالب حصل على حقه بالكامل بعد انتهاء مراجعة النتيجة إلكترونيًا بدون تدخل عنصر بشرى كما تم الأنتهاء من طباعة نتيجة الثانوية العامة 2022وإعداد قاعدة بيانات لسهولة الحصول والإستعلام عنها، وقرر أيضا رفع نتيجة الثانوية العامة 2022، على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني .

 

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استثناء 1500 طالب من أوائل الثانوية العامة 2022 ، من قواعد التوزيع الجغرافي والإقليمي على الكليات والمعاهد في تنسيق الجامعات 2022 ، وذلك بواقع 500 طالب شعبة علمى علوم، 500 طالب شعبة علمى رياضيات، 500 طالب شعبة أدبي وفقًا للترتيب المحدد من وزارة التربية والتعليم.

 

كما سيتم إعفاء أوائل الثانوية العامة 2022 من المصروفات الدراسية في البرامج العامة بالجامعات الحكومية، وسيستمر هذا الاعفاء في حال استمرارهم في التفوق و حصولهم على تقدير امتياز في نهاية كل فرقة دراسية في الجامعة .

 

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس للدخول عليه من خلال الضغط على رابط https://natega.misralbalad.com/

التعليقات مغلقة.