مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نتبجة تنسيق القبول بجامعة الأزهر 2020

2

بعد ساعات سوف تعلن نتيجة تنسيق القبول بجامعة الأزهر 2020  وكانت الإعلان عن النتيجة قد تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية، ويبحث الطلاب عن رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020، بكافة أنواعها الفنية والعامة، عبر المنصات الإلكترونية.

وكانت جامعة الأزهر قد أعلنت جامعة الأزهر، في بيان لها أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها اليوم السبت، 10-10-2020، هو موعد إعلان نتيجة التنسيق لطلاب الثانوية الأزهرية، العلمي والأدبي، المرحلتين الأولى والثانية، وذلك بعد إنهاء أعمال مكاتب التنسيق لجميع مراحل التقديم للطلاب.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

ويمكن للطلاب الذين يترقبوا تنسيق الثانوية الأزهرية الدخول عبر بوابة الحكومة المصرية التي تعتبر الجهة المسؤولة عن تنسيق جميع المراحل التعليمية للطلاب، لمعرفة النتيجة التي من المفترض أن تعلن خلال ساعات قليلة، عبر الرابط الآتي: tansik.egypt.gov.eg

 

خطوات معرفة نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

بعد توضيح رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020،  وبعد الدخول عبر رابطة بوابة الحكومة المصرية عقب ظهور نتيجة التنسيق.

قد يهمك ايضاً:
  • يكتب الطالب رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك
  • ثم يقوم بكتابة الرقم السري الخاص به
  • ثم يظهر بعد ذلك نتيجة التنسيق بحيث يظهر الكلية التي ترشح لها الطالب، وذلك وفقا لآخر رغبة قام بتسجيلها
  • ثم يقوم الطالب بعد ذلك بطباعة بطاقة الترشيح حتى يستطيع أن يقدم بها في الكلية التي يدرس فيها.

ويشار إلى أنه بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين سجلوا رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني في تنسيق الأزهر بالمرحلتين الأولى والثانية 110 ألف و91 من الطلاب، بينما سجل 23 ألف و 969 طالبا ناجحا في امتحانات الدور الثاني.

تعلن جامعة الأزهر، عصر اليوم السبت، نتيجة تنسيق القبول بكليات القاهرة والأقاليم، للعام الجامعي 2021/2020.

ومن المقرر أن يعلن رئيس جامعة الأزهر ، نتيجة تنسيق القبول بكليات القاهرة والأقاليم.

وأشارت  الجامعة إلى أن هناك ارتفاع في مؤشرات القبول بكليات القاهرة والأقاليم، عن العام الماضي، بسبب ارتفاع نسب النجاح في الدورين الأول والثاني للشهادة الثانوية الأزهرية.

ونوهت المصادر إلى أنه سيتم فتح باب التسجيل مرة أخرى للمتخلفين عن التسجيل يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

وأغلقت جامعة الأزهر، باب تسجيل رغبات القبول بكليات القاهرة والأقاليم، للناجحين في الدور الثاني للثانوية الأزهرية، الأربعاء الماضي.

 

اترك رد