مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موظف بقصر العيني يناشد 《رئاسة الجمهورية》..انا اتظلمت الحقني ياريس

5
كتب – محمد عبد الوهاب:
أرسل المواطن عصام حسن بركات ، رئيس قسم التحصيل ”سابقا” بمستشفي قصر العيني الفرنساوي ” شكوي ”عبر الخط الساخن لاستقبال شكاوي المواطنين بمصر البلد الاخبارية ، يعبر فيها عن ظلم شديدوقع عليه في عمله بعد تولي ادارة جديدة .
قد يهمك ايضاً:
وناشد”’بركات” رئاسة الجمهورية بضرورة التدخل لحل مشكلته متسائلا ، ”هل جزاء نشاطي وجديتي في العمل وتكريمي موظفا مثالي وحصولي علي العديد من شهادات التقدير لرفع كفاءة الاقسام التي توليت ادارتها ، ان تتعامل معي الادارة الجديدة بالنفي المادي وخسارة نحو 50%من راتبي الشهري ليصبح 1990جنيه بعد عشرون عاما من العمل ولي أربعة من الاولاد الحقني ياريس ”.
وأضاف ”عصام” ذهبت الي مدير المستشفي الذي أكن له كل الاحترام للتظلم من قرار نقلي الي قسم أخر وطلب مني الحصول علي موافقة كتابية من مديري المباشر ، وبالفعل حصلت علي الموافقة وفوجئت برفض المدير مقابلتي من الاساس وقام بتعيين أحد الزملاء .
وتابع ”بركات ” ، 《لقدسلكت كل الطرق الودية والقانونية قبل أن أسلك الطريق الاعلامي لحل مشكلتي فتقدمت بشكوي الي تظلمات الجامعة ورئيس الجامعة منذ أسبوعين ولم يرد أحد الي الان وتحدثت الي مديري المباشر ثم الي مديري الرئيسي الا أنها لم تجني أي ثمار لكن يبدو أن الفساد كبير جدا ياريس 》.
شهادة تكريم الحصول علي الموظف المثالي
صورة من الشكوي المقدمة
اترك رد