مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نائب محافظ الغربية يشهد المؤتمر السنوي لكلية طب طنطا الـ 35 بعنوان “الطب الحديث بين الواقع والطموح”

15

كتب – يوسف سلامة:

شهد الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ المؤتمر السنوي الـ 35 بعنوان “الطب الحديث بين الواقع والطموح” الذى نظمته كلية الطب جامعة طنطا تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا. وبرئاسة الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب والذي يستمر فعالياته لمدة 3 أيام.

حيث يشارك بالمؤتمر 14 خبيراً أجنبياً و504 باحث وذلك عبر 92 جلسة علمية و28 ورشة عمل تشارك فيها أقسام الكلية وتشمل خبراء متخصصين يستعرضون عمليات جديدة في جراحات الرقبة وعلاج حالات الإختناق في الأطفال بمشاركة خبراء سويسريين وإيطاليين كما يتضمن المؤتمر أيضاً محاكاة لكارثة وكيفية التصرف فيها.

وخلال المؤتمر؛ أكد نائب محافظ الغربية أهمية مثل هذه المؤتمرات التي تهدف إلى تحسين الخدمة الطبية بالإضافة إلى تقديره لدور جامعه طنطا في خدمه المجتمع وخاصه كلية الطب للعمل على تطوير المنظومة الطبية وتحسين الخدمة الطبية للمرضى.

ومن جانبه؛ قدم رئيس جامعة طنطا الشكر لمحافظ الغربية ونائبه على التعاون الدائم مع جامعة طنطا في كافة المجالات التي تخدم مواطني وأبناء المحافظة مقدماً الشكر لكل القائمين على تنظيم هذا المؤتمر وكذا المشاركين بأبحاثهم العلمية.

وشهد ختام الجلسة الإفتتاحية إهداء رئيس جامعة طنطا درع المؤتمر لنائب محافظ الغربية وعدد من المشاركين.

قد يهمك ايضاً:

تأصيل الهوية الوطنية «ندوات توعوية» بجامعة كفرالشيخ 

فريق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ أول الجامعات…

اترك رد