مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمسلسل ” لؤلؤ” للفنانة مي عمر

8

استمرار نجاح مسلسل لؤلؤ للفنانة مي عمر الذي انطلق منذ اسبوعين بعد حلقته الـ 14 ، وأصبح من المسلسلات التى لها متابعين في كافة أنحاء الوطن العربى الذين يتابعون المسلسل باهتمام كبير ، ومع بداية بدء المسلسل بدأ الجمهور في شتى الدول العربية يتفاعلون مع شخصية لؤلؤ التى تؤدى العديد من الاغنيات في احداث المسلسل.

وكان مسلسل لؤلؤ الحلقة  قد حقق14 نجاحًا كبيرًا، وينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل لؤلؤ الحلقة 14 في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل لؤلؤ الحلقة .

أحداث مسلسل لؤلؤ

تدور أحداث المسلسل حول فتاة بدأت حياتها وهي فقيرة وبعد ذلك أصبحت من المطربات المشهورات الذين يمتلكون أموال هائلة، وستتزوج مي عمر أحمد زاهر الذي كان السبب في نجاحها، ولكنها بعد ذلك تشعر بأنها تكرهه، وتحب محمد الشرنوبي وتحاول الهروب معه ولكن زوجها لم يتركها تفعل ذلك ويحول حياتها إلى جحيم.

مي عمر

الحلقة 14

سيد يخبر إكرام أن لؤلؤ لا تريد رؤيته ولا رؤيتها وتتبرأ منهم لكن إكرام لا تصدقه، وتسجل لؤلؤ مجموعة أغاني جديدة، ومنير يطلب التعاون مع كاميليا، وسيد يحاول ابتزاز طارق، ومروة تتصل بكاميليا وتخبرها وجود علاقة بين زوجها منير ولؤلؤ.

طاقم عمل المسلسل

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

بطولة مي عمر، ومن أهم ركائزمسلسل لؤلؤ الحلقة 14 أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي،  محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم ، سلوى عثمان ، عماد زيادة، حمدي هيكل،

مسلسل لؤلؤ الحلقة 14 من تأليف زينب عزيز، ومن إخراج محمد عبد السلام.

موعد والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 14 عرض أول.. 7:45 مساء على on، وإعادة مسلسل لؤلؤ الحلقة 14، 2 صباحًا، 1 مساء، و ويعرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 14 عبر قناة ON Drama: 10 مساء، إعادة مسلسل لؤلؤ الحلقة 14 5 صباحا، 3 مساء.

التعليقات مغلقة.