مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ميناء الإسكندرية يستقبل 63 ألف طن قمح قادمة من روسيا

0

كتب – حمدى شهاب:

قال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية أن الميناء إستقبل اليوم الجمعة 2 فبراير 2018 السفينة “اوسين مينيرفا” المحملة ب 63 الف طن قمح قادمة من روسيا وجاري تفريغها ، ويجري تفريغ السفينة “اتلانتك ليلي” المحملة بـ 31 الف طن زيت صويا قادمة من ايطاليا والسفينة “اوجنيا جاز” و علي متنها 9 آلاف طن بوتاجازقادمة من روسيا ، كما يجري تفريغ السفينة “اسبهلت سايلر” علي متنها 7 الاف طن اسفلت قادمة من اليونان ، والسفينة “اكوا بروسبر” وعلي متنها 43 ألف طن فول صويا قادمة من اوكرانيا ، والسفينة “مادريسا” وعلي متنها 25 الف طن فول صويا قادمة من روسيا.

قد يهمك ايضاً:

إيرادات كارجاس تلامس ٤ مليارات جنيه لأول مرة

وأضاف الغندور ، أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 133 سفينة وغادرت الميناء 11 سفينة ، ووصلت 5 سفن وتراكي على الأرصفة 48 سفينة ، كما سجل النظام الإلكتروني علي البوابات دخول وخروج 11657 شاحنة عامة من وإلي الميناء ، وخروج 131 شاحنات محملة بالقمح ومتجهة إلي الصوامع بمختلف المحافظات بإجمالي 3930 طن قمح .

ومن ناحية أخري وجه اللواء بحري . مدحت عطية رئيس هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات .

اترك رد