مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ميرفت حسنين: انجاز السلاح غير مسبوق وجاهزون للمونديال

4

كمال سعد

أعربت ميرفت حسنين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح عن سعادتها بنتائج المنتخب المصري في دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022 والتي حصدت ،فيها مصر ثلاث ميداليات بواقع ذهبيتين وبرونزية في الثلاث منافسات التي خاضتها.

وقالت عضوٍ مجلس ادارة اتحاد السلاح “هذا انجاز غير مسبوق ونتاج عمل وجهد متواصل من اتحاد السلاح بقيادة عبدالمنعم الحسيني ومدربين ولاعبين مميزين، وقد حصلت مصر على المركز الثاني في تريب الدول المشاركة فى رياضة المبارزة بعد إيطاليا التي تصدرت التصنيف فى البطولة، علما اننا شاركنا فى منافسات الفردى فقط وايطاليا شاركت فى الفردى والفرق.

وأكدت ميرفت حسنين أن انجازات السلاح تحققت بفضل الدعم الكبير من جانب الدولة ممثلة في الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ودعم اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب بجانب الجهد المميز من بطلنا الاولمبي عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي والذي تعاقد مع رعاة وشركات اتاحت لنا السفر للاشتراك في بطولات دولية كثيرة ساهمت فى تقدم تصنيف أبطالنا اضافة الى الاشتراك فى معسكرات إعداد خارجية.

قد يهمك ايضاً:

وأضافت “ميرفت حسنين “بأن اتحاد السلاح جاهز لاستضافة بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 حتى 23 يونيو، بمجمع صالات استاد القاهرة الدولي، لقد قمنا باستضافة العديد من البطولات الفترة الماضية وتم الإشادة بتنظيم الاتحاد من جانب الاتحاد الدولي للسلاح ،مما يعطينا الثقة في تنظيم بطولة عالمية وتاريخية .

واستكملت حديثها بأن تأكيد 103 دولة المشاركة في البطولة يدل على قوة البطولة وثقة جميع الدول في مصر وتنظيمها.

وأكدت حسنين أن مجلس إدارة اتحاد السلاح يثق فى إمكانيات احمد سمير الميدانى عضوا مجلس ادارة الاتحاد ومدير البطولة فى الخروج بها على أكمل وجة خاصة بعد نجاحه وإنجازاته كمدير سابق فى بطولتى كأس العالم والجائزة الكبرى اللذين نظمتهما مصر فى ظل أزمة كورونا واحجام الكثير عن تنظيمهما ولكن الاتحاد المصرى بدعم من الدولة نظم أكبر بطولتين وحصلت مصر على اشادة من الجميع وفى مقدمتهم الاتحاد الدولى للمبارزة.

وناشدت ميرفت حسنين الجمهور المصري بحضور فعاليات البطولة وتشجيع اللاعبين واللاعبات.

وأوضحت “ميرفت حسنين ” أن اتحاد السلاح يملك مدربين ولاعبين مميزين قادرون على المنافسة.
واختتمت عضو مجلس الإدارة حديثها قائلة: “مصر الآن تعتبر من الدول الكبرى في رياضة السلاح مما يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز ، نأمل احراز مراكز متقدمة وسط نجوم العالم من 103 دولة.

التعليقات مغلقة.