مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ميدو للفيفا … اوقفو اللاعبين عن الصيام فى هذه المستويات

17

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

وجه أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي، عبر صفحته الرسمية خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، رسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم بجانب الاتحاد الأوروبي، وهو عدم السماح للاعبين الصائمين بالمشاركة خلال المباريات.

وكتب “ميدو” عبر صفحته الرسمية  :”أرجو إيقاف اللاعبين من اللعب أثناء صيامهم خاصة  بعد وصول اللعبة لهذه المستوى وذلك الإيقاع الكبير أثناء صيامهم”.

وتابع :”أعلم أنني سوف أتعامل بقسوة بسبب ما أقوله خاصة أنني مسلم، لكن لا يمكن السماح اللاعبين تتراوح أعمارهم بين 18 و19 عامًا الصيام والركض من 12 أو 13 كيلو متر وجسمهم لا يتعرض لطعام أو سوائل لمدة تقترب من 18 ساعة”.

قد يهمك ايضاً:

ياسر حمد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية

ثنائي الزمالك يشاركان في التدريبات الجماعية

ميدو واصل تغريداته موجهًا رسالة للاتحاد الدولي والأوروبي، قائلاً :”أرجوكم امنعوا اللاعبين من اللعب بهذا المستوى، الرجاء التصرف قبل أن يموت أحد”.

وكان طبيب فريق أياكس ريمون فيرهيجين طالب ثلاثي فريقه نصير مزراوي، حكيم زياش، وزكريا لبيض بتأجيل الصيام قبل مباراة توتنهام، قائلًا: “الأمر يمكن أن يمثل قدر كبير من عدم المسئولية والاستهتار أن تؤدي فريضة صيام رمضان في هذا الوقت من الموسم”.

وشارك حكيم زياش ونصير مزراوي في مباراة أياكس أمستردام أمام توتنهام هوتبسير في لقاء انتهى لصالح السبيرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اترك رد