مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ميادة مجدي فنانة تشكيلة ومترجمة لغة إشارة تبدع في رسم المشاهير

291

كتبت – إيمان صلاح الشناوى:

ميادة مجدي فنانة تشكيلية ومترجمة لغة إشارة ومصممه جرافيك لمدة 25 عام من محافظة الشرقية “الزقازيق”
الرسم هوايتها المفضلة كشفت ، تفاصيل رسمها للعديد من صور المشاهير، موضحة أنها رسمت العديد من الشخصيات الفنية اشهر رسوماتها للفنان العالمي فان دام ، حسن حسني ، عبدالحليم حافظ ، سعاد حسني ، سمير صبري ، سمير غانم “فطوطة وسمورة” وغيرهم من الفنانين والاصدقاء.

تعلمت ميادة لغة الاشارة منذ 5 سنوات من خلال اليوتيوب لقدرتها على التواصل مع اصحاب القدرات الخاصة ، وهي رئيسة لجنة الرسم لمبادرة أبطال الأمل ،وهي مبادرة تابعة لوزارة الشباب والرياضة والمجلس القومي لذوي الاعاقة.
ورئيسة لجنة الرسم لمبادرة النور مكانة في القلوب وهي مبادرة للمكفوفين وهي مبادرة تابعة لكلية علوم ذوي الاعاقة والتأهيل بجامعة الزقازيق ،وهم مبادرتين من تأسيس مترجمة لغة الاشارة شيرين عمرو.

الفنانة التشكيلية ميادة مجدي أشاد بها الكثير وأشهرهم النجم العالمي فان دام ، قد يعتقد الكثيرون ان اهتمامات نجم الأكشن العالمي جون كلود فان دام تنحصر فقط على الفنون القتالية ، بل في الحقيقة هو من أكبر المهتمين بالفن التشكيلي والعديد من الفنون الاخري ، وهو ايضاً من ابرز المشجعين والداعمين لي ميادة مجدي وقام بمشاركة رسمتها وهو يحمل كلبه الصغير المفضل (ماشا) شاركها عبر صفحتة الرسمية في فيسبوك وقام ببث فيديو شكر لها لأعجابه برسمتها.

كما استطاعت ميادة مجدي احتراف تصميم الجرافيك وترميم الصور القديمة، خاصة بعدما وجدت في هذا النوع من العمل متعة من نوع خاص، وحبها الشديد في اعادة ذكري كانت مهملة في علبة قديمة، فتتحول الصور إلى شيء جديد وملامح صافية وألوان زاهيه بدلاً من أن تكون مجرد ذكرى باهتة عاث بها الزمن ، لمحاول ادخال الفرحه والبهجه في قلوب الاخرين ، بعدما مكنها من مساعدة الكثيرين في الاحتفاظ بصور بجودة عالية وملامح واضحة لأحبائهم الراحلين.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

التعليقات مغلقة.