مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موقف انسانى رائع لمدير الإدارة التعليمية ببسيون

21

كمال سعد 

فى لفتة طيبة..وموقف انسانى أكثر من رائع ينُم عن أن اختيار محمد حسين مديراً لإدارة بسيون التعليمة، قراراً صائباً وصداف أهله من قِبل المهندس ناصر حسن وكيل الوزارة، إحتوى مدير الإدارة أزمة داخل احدى المدارس الابتدائية كادت أن تتفاقم لولا قيادته الحكيمة.
أثبت محمد حسين بما لايدع أى مجالاً للشك أنه ، أباً فى المقام الأول قبل أن يكون مسئولاً عن إدارة بسيون التعليمية..حيث لم يتوانى لحظة واحدة عن التواجد داخل المدرسة مباشرة بعد الشكوى التى تقدمت له بها بشكل شخصى لموقف غريب جداً أرفض ذكره تعرض له ابن شقيقتى، ويكفى أن حسين تعامل بكل شياكة ولـ”لرجنه” وأعطى كل ذى حقِ حقه.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ : تحسين السلالات وتوفير الأعلاف…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

محمد حسن
موقف محمد حسين دفعنى للتفاؤل وأن كما يقول المثل”الدنيا لسه بخير”..وأتوقع أن إدارة بسيون التعليمية سوف تشهد نهضة على يديه خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأنه يتعامل مع كل مع يعمل معه بمرونة وهو ماسيكون له مردود طيب على المكان.

 

..ورد فعل ايجابى لـ”عياد”

وإذا كان رد فعل محمد حسين قوى وسريع ، وايجابي فهو نفس الشيء ليوسف صلاح عياد مدير التعليم الإبتدائى بالادارة”شعلة النشاط والحيوية” ، الذى تحرك هو الآخر وتوجه للمدرسة لبحث الشكوى وحذر من أى تجاوز متعمد أو غير مقصود من قِبل القائمين على المدرسة لأن الجميع داخل المنظومة التعليمية يعمل على راحة التلاميذ والطلبة وأولياء.

التعليقات مغلقة.