مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد وقنوات عرض مسلسل ” في يوم وليلة ” الحلقة 32

1

تصدر مسلسل ” في يوم وليلة ” تريند مواقع التواصل الإجتماعى  وذلك لما يقدمه المسلسل  من تشويق وإثارة ، وحقّق مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32 نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما المصرية المستوحاة على الساحة الفنية، ويخطي مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32 بمتابعة خاصة بعد عرض مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32، ويعتبر واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

وينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32، في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32.

وقد نال مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32 تفاعلا كبيرًا من جانب المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم بأداء الفنانين المشاركين في مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32، حيث ينتظر عشاق المسلسلات الدرامية المصرية .

وقد شهدت الحلقة 32 تطورات جديدة ، حيث وافق محمد مهران على تسليم شقيقه خالد ” أحمد رزق ” للشخص الذى يطارده، مقابل حصوله على الأموال التى سرقتها زوجته تيسير ” ولاء الشريف” وتنازلها عن الشركة والشقة التى سرقتها منه، بعد ما قرر فواز ” أحمد كرارة “خطفها.

وتوالت الأحداث بإنقاذ يحيى” نضل الشافعى” لـ سارة “أيتن عامر” بعدما نجح رجاله في خطفها لتثق فيه مرة أخرى وتتراجع عن الطلاق، لتقوم بكشف خطته فى نهاية الأمر، ويحاول حسن “حسام فارس” خطيب لبنى ” داليا مصطفى” تهديد فواز بعد مطاردتها من الأخير ومحاولة قتلها أدت إلى دخولها إلى المستشفى بين الحياة والموت.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

أبطال مسلسل ” في يوم وليلة”

بطولة: أحمد رزق وآيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعي وصلاح عبد الله ، محمد مهران، ولاء الشريف، داليا مصطفى.

ومسلسل في يوم وليلة من تأليف مصطفى جمال هاشم

موعد  وقنوات عرض مسلسل ” في يوم وليلة” والقنوات

ويعرض مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32، عرض أول.. 7:45 مساء على on، وإعادة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32، 2 صباحًا، ويعاد مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32، 1 مساء، وعبر قناة ON Drama: 11 مساء، ويذاع مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32، 5 صباحا، ويعاد عرض مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32، 3 مساء.

 

التعليقات مغلقة.