مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

41

كتب: اسماعيل بشير 

يحل نادي مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على ملعب ريد بول أرينا ومباراة مرتقبة أمام لايبزيج الألماني، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لقاء اليوم هو فرصة جيدة لكتيبة المدير الفني بيب جوارديولا للانقضاض على فريسته لايبزيج والعودة بنتيجة إيجابية قبل لقاء ملعب الاتحاد بعد أسبوعين، وبالتالي فالرغبة الكبيرة في إراحة الأعصاب قبل العودة للعب مباريات قوية بالدوري الإنجليزي

حسم نادي مانشستر سيتي بطاقة العبور إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن حل في صدارة المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة، محققا 4 انتصارات من أصل 6 مباريات كما تعادل في مواجهتين ولم يتعرض لأي هزيمة.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

أما لايبزيج الألماني فخصم أثبت قدرته على تحقيق نتائج إيجابية، رغم قوة المنافسين وهو ما ظهر في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا والتي حل بها في المركز الثاني خلف ريال مدريد بفارق نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي مانشستر سيتي مع نظيره لايبزيج في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ريد بول أرينا في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 8:00 مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق رؤوف خليف.

التعليقات مغلقة.