مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

68

كتب  :  اسماعيل بشير 

تتجه أنظار العالم نحو مباراة فريق النصر أمام نظيره الطائي، التي تقام اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، “دوري روشن” موسم 2022-2023.

يستقبل ملعب مرسول بارك، المباراة المرتقبة التي تجمع بين النصر والطائي، وهي الأولى بعد وصول الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي السعودي.

يدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الخليج في الجولة الماضية وتصدر ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، ويعمل على مواصلة حصد النقاط للاستمرار في التربع على صدارة الترتيب. 

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية…

وسينتظر عشاق العالمي، المباراة بفارق الصبر إذ أنها قد تشهد الظهور الأول لأحدث صفقات الفريق، كريستيانو رونالدو والذي انضم في صفقة انتقال حر، في نهاية ديسمبر، لمدة موسمين ونصف الموسم.

أما الطائي فنجح في الجولة الماضية في إيقاف سلسلة الهزائم، بعد الفوز على الباطن برباعية نظيفة، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام العالمي. 

موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

تقام مباراة النصر والطائي في الجولة الثانية عشرة من منافسات موسم 2022-23 من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس 5 يناير 2023 على ملعب مرسول بارك.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في الدوري السعودي
تذاع مباريات دوري روشن السعودي على قنوات SSC، ستجد المباراة عبر شاشتها، ويتم نقل المباراة عبر قناة SSC بتقنية HD بصورة مشفرة، أما بتقنية SD فهي متاحة للجميع

التعليقات مغلقة.