مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة

19

كتب : اسماعيل بشير

يترقب الجميع موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022، لاسيما وأنها تحمل معها نوايا ثأرية، فالمواجهات بين المنتخبين، رغم قلتها، دائماً ما تكون مثيرة وممتعة، مع أفضلية نسبية تاريخية للمنتخب القادم من أمريكا الشمالية.

وتأتي مباراة المكسيك وبولندا على بُعد أكثر من 44 عاماً، على المواجهة التي جمعتهما في دور المجموعات من بطولة كأس العالم  1978 الذي أقيم في الأرجنتين وتوج به البلد المضيف، وانتهى ذلك اللقاء بفوز عريض للبولنديين بنتيجة (3/1).

ويتطلع المنتخب المكسيكي إلى الثأر من الهزيمة الكبيرة، لاسيما مع تفوق الفريق على صعيد الترتيب العالمي للفيفا مؤخراً، وكذلك تواجده شبه الدائم في منافسات كأس العالم، بينما يأمل المنتخب البولندي في استعادة أمجاد الماضي، ومحاولة تكرار إنجاز مونديالي 1974 و1982.

ويتواجد كلا المنتخبين في المجموعة الثالثة، إلى جانب الأرجنتين والسعودية، وبالتالي فإن الفوز بهذه المباراة يشكل أهمية كبرى بالنسبة لهما، فعلى الأغلب الفائز سيضع قدماً في ثمن النهائي، بينما سيجد الخاسر نفسه أمام مهمة صعبة للتدارك.

قد يهمك ايضاً:

منتخب الصالات يصعد إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

“الصحفيين الفلسطينيين”: منذ بدء العدوان على غزة…

موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم

ينطلق موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، وستقام أحداث تلك المواجهة على أرضية ملعب 974.

القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم

سوف يتم بث مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم عبر شاشة قناة (الكاس اكسترا وان إتشدي) بتعليق سمير اليعقوبي، بالإضافة إلى شاشة قناة (الكاس اكسترا تو إتشدي) بتعليق خالد الحدي، وكذلك قناة بي ان سبورتس ماكس إتشدي 1.

كما يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة المكسيك وبولندا على تطبيق “تود”، وكذلك خدمة “بي ان كونكت”، وهناك قنوات أخرى مجانية، ويتعلق الأمر بكل من “إريب” التركية و”زدف” الألمانية.

التعليقات مغلقة.