مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم القنوات الناقلة

4

كتب  :  اسماعيل بشير 

تتجة أنظار وقلوب عشاق الكرة العربية والإفريقية، صور قطر لمتابعة مباراة المنتخب المغربي أمام إسبانيا، والتى ستقام على ستاد المدينة التعليمية بقطر، في ثُمن نهائي كأس العالم. 

أصبح المنتخب المغربي يتحمل على عاتقه مسئولية إسعاد الشعوب العربية في الحدث الكروي الأهم على وجه الكرة الأرضية، والوصول إلى أبعد نقطة في المونديال على حساب منتخب عريق وقوي بحجم الماتادور الإسباني، بطل نسخة 2010

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 

قد يهمك ايضاً:

أسعار الذهب في مصر .. عيار 21 يسجل 3275 جنيها

السكة الحديد تعلن مواعيد قطارات تالجو على خطوطها اليوم

موعد مباراة المغرب القادمة ضد إسبانيا في كأس العالم 2022 فى دور الـ16 سيكون غدًا الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، على ملعب المدينة التعليمية، بمدينة الريان القطرية.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، الثالثة بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، وبالتأكيد ستُنقل مباراة المغرب القادمة ضد إسبانيا على شاشتها.

وتُنقل مباراة المغرب وإسبانيا على قنوات الكأس القطرية، وبالتحديد الكأس إكسترا 1 إتش دي والكأس إكسترا 2 إتش دي، وكذلك على قناة الرياضية الأرضية المغربية.

التعليقات مغلقة.