مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة المصري وبيراميدز اليوم فى الدورى والقنوات الناقلة

58

كتب: اسماعيل بشير 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام أصحاب الأرض من أجل مواصلة مطاردة النادي الأهلي على صدارة ترتيب الدوري الممتاز، التي يحتلها الأحمر رغم خوضه عدد مباريات أقل من المنافسين.

على الجانب الآخر، يطمح فريق المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن، إلى تحقيق الفوز أمام فريق بيراميدز من أجل تصحيح مسار الفريق والتوغل شيئًا فشيئًا إلى مراكز وسط الجدول، حيث يمنحه الفوز الصعود إلى المركز الثامن في الترتيب.

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

موعد مباراة المصري وبيراميدز

ومن المقرر، أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، نظيره بيراميدز، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من جولات بطولة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة المصرى وبيراميدز 

ويُنتظر أن يتم نقل مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي، عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بصوت المعلق مؤمن حسن، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز بشكل حصري.

 

التعليقات مغلقة.