مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب في الدورى اليوم والقنوات الناقلة

4

كتب : اسماعيل بشير

يحل فريق البنك الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق المقاولون العرب، في القاء الذي سييجمع الفريقين مساء اليوم بسستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار منافسات الجولة الــ 23 للدورى المصري الممتاز، ويشهد مواجهة ساخنة من خارج الخطوط بين خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلي، ومحمد عودة، مدرب ذئاب الجبل، ويسعى كل طرف لقيادة فريقه للانتصار وحصد النقاط الثلاث.

يدخل نادي المقاولون العرب المباراة ورصيده 19 نقطة، بينما جمع البنك الأهلي 30 نقطة، من 22 مباراة، ويرغب في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره في الجولة الماضية وخسارته الدرامية أمام الزمالك بثنائية مقابل هدف، إلا أنه يصطدم بدوافع ذئاب الجبل ورغبته في تحقيق نتيجة إيجابية، للابتعاد عن مراكز المؤخرة، لاسيما أن مباريات الدور الثاني لا مجال فيها للتعويض مع اقتراب الجولات الأخيرة من عمر المسابقة.

موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

قد يهمك ايضاً:

مسئولو ” الإسكان ” يتابعون سير العمل بالمنطقة…

وزير التجارة والصناعة :الصادرات السلعية المصرية بلغت خلال…

تقام مباراة المقاولون والبنك الأهلي في يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو 2022 على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

تنقل مباراة المقاولون والبنك الأهلي المصري عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث تذاع مباراة المقاولون ضد البنك الأهلي المصري تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الثانية المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

التعليقات مغلقة.