مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة الاسماعيلى وفيوتشر  فى الدورى اليوم والقنوات الناقلة

12

كتب  :  اسماعيل بشير 

يستضيف فريق الإسماعيلى، فى الخامسة مساء اليوم الاثنين، نايمه فريق فيوتشر باستاد الإسماعيلية، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.
 يدخل الفريقان مباراة  اليوم بمعنويات مختلفة، حيث تعادل الإسماعيلى مع سيراميكا بهدف لمثله، فيما حقق فيوتشر فوزا صعبا على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف.
ويسعى أيمن الجمل، المدير الفنى المؤقت للدراويش بعد رحيل الإسبانى خوان كارلوس جاريدو عن الفريق لسوء النتائج، لتحقيق أول انتصار للدراويش هذا الموسم وانتزاع الفريق من المراكز المتأخرة التى يقبع فيها والتى لا تليق بتاريخ النادى، واجتمع مع اللاعبين وطاللبهم بنسيان الفترة الماضية والتركيز على تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة.
ويحتل فريق الإسماعيلى المركز السادس عشر برصيد نقطتين من 5 مباريات، جمعها من تعادلين والهزيمة فى 3 مواجهات ولم يحقق الفريق أى فوز، سجل 3 أهداف فقط واستقبل 6 أهداف
قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

بينما يسعى على ماهر، المدير الفنى لفريق فيوتشر، لمواصلة الصحوة والضغط على الأهلى المتصدر، بانتزاع الصدارة ولو مؤقتا، وحذر اللاعبين من انتفاضة الإسماعيلى على ملعب وطالبهم بالهدوء والتركيز وترجمة الفرص لأهداف لخطف النقاط الثلاثة.
ويحتل فريق فيوتشر وصافة جدول الدوري المصري برصيد 13 نقطة من 5 لقاءات خاضها حتى الآن، حيث فاز في 4 مناسبات وتعادل في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبل هدفا وحيدا.
موعد مباراة الاسماعيلى وفيوتشر 

 

تقام مباراة الاسماعيلى وفيوتشر فى الخامسة مساء اليوم بستاد الاسماعيلية

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلى وفيوتشر 

تنقل مباراة الاسماعيلى وفيوتشر على قناة اول تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدورى المصرى الممتاز 

 

التعليقات مغلقة.