مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2020 / الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع وزاره التربية والتعليم برقم الجلوس”

15

بعد انتهاء ماراثون  امتحانات الدبلومات الفنية أمس الخميس ، بدأ الجميع يبحث عنر رابط إعلان النتيجة 2020، والجميع فى انتظار إعلان النتيجة بعد الإنتهاء من التصحيح الذي سيبدـ غدا السبت 15 أغسطس .

وكان 440 ألف 839 طالب/طالبة بالدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، قد أدوا ، الامتحان في 42 مادة فترة أولى، في آخر أيام الامتحانات التحريرية (الدور الأول) للعام الدراسي 2019/2020، داخل 2986 لجنة سير امتحان أمس الخميس.

 نتيجة الدبلومات الفنية 2020

وقال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن امتحانات الدبلومات الفنية في يومها الأخير سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات،  وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم تلقت عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني عدد 7 حالة محاولة غش وحيازة محمول في “محافظات الجيزة – الشرقية – المنوفية – القليوبية – الدقهلية” وتم ضبط الطلاب المسئولين عن ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2020  ستكون من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس.

وبعد الإنتهاء من عمليات التصحيح سيتم إعلان النتيجة ، حيث بدأ الجميع من الأن فى انتظار النتيجة وزادت عمليات البحث عن نتيجة الديبلومات الفنية باعتبارها مهمة لدى الطلاب والتى سوف تحدد مستقبلهم فمنهم من سيحصل على درجات عالية تؤهله للإلتحاق بأحد الكليات أو المعاهد المتاحة لهم ، ومنهم من سينتهى من دراسته وخوض مجال البحث عن عمل .

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية  ثلاث وخمس سنوات

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية…

والأن تستعد وزارة التربية والتعليم الفني للاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية في الفترة القادمة وذلك بعد الانتهاء مباشرة من عمليات تصحيح اوراق الطلاب في كافة الكنترولات علي مستوي المحافظات، حيث  تبدأ اعمال التصحيح  غدا السبت ..

 نتيجة الدبلومات الفنية 2020

موعد ظهور نتيجة الدبلومات ثلاث وخمس سنوات

ومن المتوقع  ان موعد الاعلان عن النتيجة سيكون في المدة ما بين الاسبوع الاخير من شهر اغسطس الجاري وحتي بداية الاسبواع الاول من شهر سبتمبر كحد اقصي وذلك لان الوزارة ستقوم بتحديد موعد اقصاة 12 سبتمبر لبدء امتحانات الدور الثاني للطلاب الراسبين في الدور الاول.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

  • بتحديد الشعبة التي يدرس فيها الطالب ثم النظام ثلاث او خمس سنوات.
  • كتابة رقم الجلوس للطالب في الخانة المخصصة لذلك.
  • النقر علي علامة البحث عن نتيجة الطالب.
  • يتم نقلك الي صفحة اخري بها النتيجة.

رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2020

يتم الإستعلام عن  نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، ” من هنا“.

اترك رد