مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موجز لأهم الأخبار الرياضيه‎

31

كتبت – أمانى النجار:

**تأجيل الإعلان عن المدرب الاجنبى

أعلن محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الاهلى عن تأجيل الإعلان عن المدرب الاجنبى الذي كان من المقرر ان يتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة.وأضاف فضل ان لجنه التعاقدات فى النادي الاهلى كانت  قد اتفقت بشكل نهائي  بالفعل الفترة الماضية مع جوزيه جوميز الارجنتينى الجنسية كمدرب أجنبي  من ضمن مجموعه المدربين المرشحين لتولى مهمة التدريب فى القلعة الحمراء  وتم إرسال تذاكر السفر للاجنبى للحضور للقاهرة صباح اليوم الا ان اللجنة فوجئت باتصال من المدير الفنى جوميز  يعتذر فيه عن عدم الحضور للقاهرة من ناحية وعدم تنفيذه للعقد من ناحية أخرى لظروف أسريه خاصة به.

وأكمل فضل ان اللجنة ستظل في انعقاد مستمر لحين التوصل لمدير فنى يتناسب مع طموحات الاهلى وجماهيره.

***إبراهيم حسن رسميا فى الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس اداره نادي الزمالك ضم اللاعب إبراهيم حسن لاعب الاسماعيلى رسميا لصفوف نادى الزمالك مقابل ١٥ مليون جنيه وثلاث صفقات تبادليه مع نادي الاسماعيلى ثلاثة مواسم قادمة .

فيما أكد محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل ان هذا العقد باطل وان اللاعب سيوقع عليه غرامه ٥٠٠ ألف دولار وذلك لأنه لا يجوز توقيعه لأي نادي الا بعد الحصول على موافقة نادى نجوم المستقبل.

***الفيفا يعيد تصنيف المنتخبات

قد يهمك ايضاً:

أعاد الاتحاد الدولي لكره القدم فيفا تصنيف المنتخبات المشاركه فى كأس العالم روسيا ٢٠١٨ ،وجاء  التصنيف الخاص بشهر يونيو كالاتى:

تقدم منتخب مصر مركز واحد عن اخر تصنيف ليصبح فى المركز ٤٥ بدلا من ٤٦

اما منتخب أورجواي فقد تقدم بواقع ثلاث مراكز ليصبح ١٤ بدلا من ١٧ .فيما احتفظ منتخب السعودية بمركزه فى التصنيف وهو المركز رقم ٦٦.وكانت المفاجأة تراجع منتخب روسيا للمركز ٧٠ بدلا من المركز ٦٦ وذلك حسب اخر تصنيف.

**الجماهير فى وداع المنتخب السبت المقبل

يدرس الآن مسئولو الاتحاد المصري لكره القدم فكره حضور الجماهير لوادع المنتخب الوطني قبل السفر لروسيا وذلك فى مرانه الأخير يوم السبت المقبل .ويذكر أن عدد الجماهير التى ستكون فى وداع المنتخب قد تزيد عن ٤٠ألف مشجع. وذلك وفقا للترتيبات والموافقات الامنيه وهناك أكثر من جهة تدرس الموضوع مع ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلايه.

***الاحتفال بالنجمة الرابعة للاهلى

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس اداره النادي الأهلي دعوه رسميه لحسام البدرى المدير الفني السابق للنادي الأهلي وفريقه المعاون والذي يضم سيد عبد الحفيظ مدير الكره واحمد أيوب المدرب العام وأنيس شعلانى مدرب الأحمال وسيد معوض مدرب الفريق ومحمد ابو العلا مخطط الأحمال  وذلك لحضور حفل تتويج النادي الأهلي  كبطل الدوري للموسم الماضى٢٠١٨/٢٠١٧ وحصوله على الدوري للموسم الثالث على التوالي وحصوله على النجمة الرابعة والذي سيقام غدا الجمعة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وتتولى تنظيم الحفل الشركة الراعية للاتحاد المصري لكره القدم وهى شركه بريزنتيشن والجدير بالذكر أن الاهلى قد حقق أعلى عدد من النقاط فى تاريخ الدوري للموسم الماضي وكذلك الأكثر تهديفا.

كما حصل وليد ازاروا المغربي الجنسية على لقب هداف الدوري.

 

 

 

 

 

 

اترك رد