مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موجز لأهم الأنباء الرياضيه ..اليوم الاثنين

1

كتبت – أماني النجار :

**صلاح متفائل :

أعرب النجم محمد صلاح  لاعب الفريق الأول لكره القدم بنادي ليفربول الانجليزي عن ثقته في المشاركه في كاس العالم المقام في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الي 15 يوليو وبدا اللاعب في تاديه التدريبات التاهيليه في ناديه تحت إشراف أطباء ليفربول ليكون جاهزا للمونديال.

 

**وأخيرا القلعة الحمراء تخرج عن صمتها :

قام النادي الأهلي أمس بإرسال خطابا رسميا الي وزاره الشباب والرياضة المصرية وذلك في اطار التحرك الرسمي ضد ما صدر عن المستشار ترك ال الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكره القدم من تصريحات ويتضمن الخطاب تشكيل لجنه رفيعة المستوي لحصر كافه الاموال التي تبرع بها ترك ال الشيخ للنادي .كما اكد الخطيب رئيس مجلس اداره النادي الأهلي ان تلك الاموال قد دخلت الحسابات البنكية باعتماد من مجلس الاداره وتم صرفها علي المجالات المختلفه الخاصة بالنادي باعتمادات من مجلس الاداره .

 

** حل رابطه الوايت نايتس :

أعلنت مجموعه التراس نادي الزمالك والمسماة بالوايت نايتس حل الرابطة رسميا وذلك اقتداءاً  بم فعله التراس أهلاوي الذي قام بحل الرابطة هو الاخر وقام احد قادة وايت نايتس بإلقاء كلمه خلال تجمع لهم في مدينه نصر مضمونها ان قرار الحل جاء لمصلحه مصر وبالرغم من حرق علم الوايت نايتس الا أنهم أكدوا أنهم سيظلوا خلف نادي الزمالك يدعموه في كل مبارياته .

 

**استعدادات المنتخب الوطني لكاس العالم :

قد يهمك ايضاً:

اليوم..المصري البورسعيدي يواجه فاركو بالدوري

المدير الفني لدريمز الغاني : مستوي الفريق فاجأ الزمالك ،…

قام الجهاز الفني  لمنتخب مصر بقياده الأرجنتيني هيكتور كوبر بتكثيف تدريبات رفع اللياقة للاعبين وعمل نظام غذائي للصائمين منهم قبل مواجهة كلومبيا الجمعة القادمة و يتلقي المنتخب تدرباته في مدينه بيرجمو الايطاليه.

** مدرب الأهلي الجديد خلال ساعات : 

تسعي القلعه الحمراء للتعاقد مع مديراً فنياً للفريق الأول للنادي الأهلي المصري وذلك بغد قبول استقالة حسام البدري عقب هزيمة الأهلي من نظيره الإفريقي كمبلا سيتي في دوري أبطال افريقيا .

وبينما كانت كل المؤشرات تؤكد علي تولي رامون دياز الأرجنتيني مهمة تدريب  الفريق الأحمر  حتى منتصف الأسبوع الماضي حيث اعلن توليه تدريب نادي اتحاد جده باتت المفاضلة بين ثلاثة مدربين وهم جوسفالدوفيريرا والمشهور باسم فيريرا والذي سبق له تدريب الزمالك وبين كارتيرون و لوشيسكو وخلال الساعات القليلة المقبلة ستعلن القلعة الحمراء عن المدير الفني المنتظر .

**الزمالك يطالب بتحويل الأهلي إلي النيابة :

طالب نادي الزمالك وعلي رأسه المستشار مرتضي  منصور بتحويل النادي الأهلي الي النيابة وذلك من باب التعامل بالمثل في واقعه تبرعات ترك ال شيخ ومن ناحيه أخري أحال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة  طلب الأهلي الي الشئون القانونية بالوزارة لمعرفه مدي قانونيه الطلب المقدم من الاهلي من عدمه .

** بداية تعاقدات الميركاتو الصيفي :

*رفض خالد جلال  المدير  الفني لنادي الزمالك التعاقد مع عاصم صلاح الظهير الأيسر لطلائع الجيش والمرشح من قبل مجلس الاداره للعب في الزمالك ,بينما تعاقد نادي حرس الحدود والذي صعد مؤخراً الي الدوري الممتاز بعد هبوط مع اللاعب بلال جمال لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش , وتعاقد نادي الإنتاج الحربي مع محمد محمود لاعب خط وسط وادي دجله والملقب(بسامبو) بينما يسعي نادي المقاولون العرب لضم حجاج عويس لاعب خط وسط نادي النصر القاهري .

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد