مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في الملاعب والدوريات العالمية والقنوات الناقلة

5

كتب : اسماعيل بشير

قد يهمك ايضاً:

تقام اليوم الثلاثاء العديد من المواجهات الهامة والقوية على مستوى بطولات كأس الخليج العربي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية والدوري السعودي يأتى علي رأسها مباراة الامارات ضد الكويت في كأس الخليج ومباراة مانشستر يونايتد ضد تشارلتون أثلتيك في كاس الرابطة الإنجليزى

 

مواعيد  مباريات كأس الخليج العربي :

موعد مباراة الإمارات ضد الكويت

ستقام المباراة على ملعب الميناء في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قنوات Dubai Sports 1 وAlkass One HD وAD SPORTS 1 HD وOMAN SPORTS HD وAl Iraqiya Sports HD .

 

موعد مباراة قطر ضد البحرين

ويستعد منتخب قطر لمواجهة البحرين مساء اليوم على ملعب الميناء في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قنوات Dubai Sports 1 وAlkass One HD وAD SPORTS 1 HD وOMAN SPORTS HD وAl Iraqiya Sports HD .

 

مواعيد مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

موعد مباراة نيوكاسل ضد ليستر سيتي

ستقام المباراة في إطار منافسات الدور ربع النهائي على ملعب سانت جيمس بارك، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستنقل عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium و Sky Sports Football UK.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشارلتون أثلتيك

يستقبل فريق مانشستر يونايتد ضيفه تشارلتون أثلتيك في المباراة التي ستقام على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة العاشرة مساءً، وستذاع المواجهة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

 

مواعيد مباريات الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الهلال ضد الرائد

يحل فريق الهلال ضيفًا على الرائد في المواجهة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وستذاع عبر قناتي SSC1 HD و SSC1 SD.

 

مواعيد مباريات كأس إيطاليا

موعد مباراة إنتر ميلان ضد بارما

يستعد فريق إنتر ميلان لاستقبال ضيفه بارما في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما اليوم على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) ضمن منافسات دور الـ16 من كأس إيطاليا ويتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

التعليقات مغلقة.