مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مواعيد مباريات الدورى المصرى الممتاز اليوم والقنوات الناقلة

13

كتب: اسماعيل بشير 

تقام اليوم الإثنين، اليوم أربع مواجهات مثيرة في بداية الجولة الثامنة من منافسات مباريات الدورى المصرى الممتاز، حيث يواجه سيراميكا نظيره الداخلية، فيما يلتقي سموحة الاتحاد السكندري، ويتحدي فيوتشر نظيره المحلة، ويستقبل بيراميدز نظيره أسوان.

موعد مباراة سيراميكا والداخلية 

في اللقاء الأول، يفتتح فريقا سيراميكا والداخلية منافسات الجولة الثامنة للدوري، عصر الإثنين المقبل، في تمام الثالثة إلا ربع، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة سموحة والاتحاد السكندرى 

وفي مباراة ثانية، يلتقى فريقا سموحة والاتحاد في ديربي سكندرني جديد، في الخامسة مساء اليوم الإثنين، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة فيوتشر وغزل المحلة 

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية…

وفي المواجهة الثالثة، يستقبل فريق فيوتشر إف سي نظيره غزل المحلة، في الخامسة مساء اليوم الإثنين على ملعب “السلام”، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة بيراميدز واسوان

وفي المباراة الرابعة، يستدرج فريق بيراميدز نظيره أسوان، على ستاد الدفاع الجوي، في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 14 نقطة فى المركز الرابع، بعد فوزه الأخير على الإسماعيلي، بينما توقف رصيد أسوان عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر بجدول الدوري، بعد الهزيمة الأخيرة من سيراميكا.

وكثف أيمن الرمادي، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى أسوان، من الجلسات النفسية والفنية مع لاعبيه، على مدار الساعات القليلة الماضية، وتحديدا عقب الخسارة أمام سيراميكا في الرمق الأخير من المباراة بثلاثة اهداف مقابل هدفين، بعدما حقق الفريق انتصارين متتاليين أمام فاركو وسموحة.

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى الممتاز 

تنقل قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدورى المصرى الممتاز عبر قنواتها 

التعليقات مغلقة.