مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مواعيد عرض مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان 2021

2

مع بداية شهر رمضان بدأ صراع الدراما المصرية  على القنوات الفضائية حيث يحاول كل عرض أن يثبت نفسه ويجذب أكبر عدد من المشاهدين ومن بين هذه الأعمال ، مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي يُعرض في مصر حصريا على قناة “cbc”.

يُعرض مسلسل “اللي مالوش كبير” على قناة “art حكايات” الساعة 12:00 منتصف الليل، ويعاد عرضه على “art حكايات 2” الساعة 8:00 مساء.

أبطال المسلسل

اللي مالوش كبير” بطولة : ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغني ، ودينا فؤاد، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين “جونيور” وحلا زلط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

أحداث المسلسل

المسلسل تدور أحداثه حول شخصيتي “غزل” التي تجبرها عائلتها على الزواج من رجل ثري أكبر منها بكثير، و”الخديوي” الذي يخوض العديد من مغامرات الأكشن والإثارة.

أحداث الحلقة 2 من مسلسل اللي مالوش كبير

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “اللي مالوش كبير”عودة عابد زوج ” غزل”  ياسمين عبد العزيز من سفره، الذي قام بضربها وإهانتها، لمعرفته بما قامت به في غيابه من الخروج مع أصدقائها دون علمه، والمشاجرة التي حدثت بينها وبين الفنان أحمد العوضي.

وقامت غزل بالشكوي لشقيقها الذي جاء لزيارتها ثانى يوم من تعرضها للضرب والإهانة ، ولكنها تفاجىء بعدم اهتمامه بالأمر، ومطالبتها بالاستمرار معه، نظرًا لكونه رجل ثرى، ويوجد مصالح مشتركة بينهم، وتوالت الأحداث.

مسلسل “اللى ملوش كبير” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى،

التعليقات مغلقة.