مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مواجهات سهلة للفرق المصرية بدورى الابطال والكونفدرالية

2

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2020-2021 عن مواجهات سهلة للأهلي والزمالك اللذان سيخوضان نهائي النسخة الحالية يوم 27 نوفمبر الجاري.

ويلعب الأهلي والزمالك في دور الـ32 مباشرة دون خوض الأدوار التمهيدية، حيث يواجه الأهلي الفائز من مباراة مقديشيو الصومالي وسونديب بطل النيجر.

بينما يلعب الزمالك في دور الـ32 مع الفائز من مباراة سياف الجيبوتي وجازيل التشادي، مستفيداً من وصوله إلى المباراة النهائية من الموسم الحالي لتفادي الأدوار التمهيدية.

وتقام مباريات الدور التمهيدي ذهاباً أحد أيام 27- 28- 29 نوفمبر الجاري، على أن تقام مباريات العودة أحد أيام 4-5-6 ديسمبر المقبل.

وفي حالة تخطي الأهلي والزمالك المواجهات السهلة في دور الـ32 ضد فرق أقل في التصنيف والتاريخ من الثنائي المصري العملاق، ستقام قرعة أخرى لهما في مرحلة المجموعات التي تبدأ من دور الستة عشر.

قد يهمك ايضاً:

ويستضيف استاد برج العرب نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020 يوم 27 من الشهر الجاري بين الأهلي والزمالك للمرة الأولى للتاريخ، وقد تتقدم مصر بطلب لنقل المباراة إلى استاد القاهرة الدولي.

كما أسفرت قرعة الأدوار الأولى لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة أولى متوازنة لفريق المقاولون العرب، لكن الثانية ستكون نارية.

المقاولون العرب سيلعب ضد فريق أرتا سولار الجيبوتي، في الدور التمهيدي، وسيتأهل الفائز لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الدور التالي.

وسيواجه فريق بيراميدز وصيف النسخة الماضية بالكونفدرالية الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين الاتحاد الليبي وهورسيد الصومالي.

وتقام مباريات الذهاب أحد أيام 27 – 28 -29 نوفمبر الجاري، بينما تُجرى مباريات الإياب أحد أيام 4-5-6 ديسمبر.

وتقام مباريات الدور التمهيدي الثاني أحد أيام 22-23 ديسمبر ذهاباً، و5 – 6 يناير 2021، حيث يشارك بيراميدز، والمقاولون لو تأهل ليلعب ضد النجم الساحلي.

يُذكر أن المقاولون العرب وبيراميدز تأهلا إلى الكونفدرالية في الموسم الحالي بعد حجز مكان في المربع الذهبي خلف الأهلي البطل والزمالك الوصيف.

 

اترك رد