مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مهنتك مستقبلك .. مبادرة لـ “مستقبل وطن الوادى الجديد ” لمواجهة البطالة

7

تستعد أمانة حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، لإطلاق مبادرة “مهنتك مستقبلك” برعاية وزارة القوي العاملة ومحافظة الوادي الجديد، والتنسيق مع النائب تامر عبدالقادر، الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة.


وأعلنت أمانه الحزب في بيان لها اليوم، انطلاق المبادرة من قرية ناصر الثورة بمدينة الخارجة خلال الأسبوعين المقبلين.

قد يهمك ايضاً:

من جانبه أكد النائب تامر عبدالقادر، أنه تم الاتفاق مع وزير القوي العاملة، على أن تستمر المبادرة بالمحافظة لمدة عام بواقع شهر في كل قرية، لافتا إلي أنه تم اختيار بعض القري منها ناصر الثورة وبولاق وتنيده والبشندي والشيخ والي وغرب الموهوب واللواء صبيح، لتدشين المبادرة بها، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن مواعيد إطلاق فعاليات المبادرة بالقري بالترتيب عند بدء أعمال تدشين المبادرة.

وأوضح عبدالقادر، أن المبادرة تتضمن تدريب ١٥ سيدة علي مهنه الحياكة، ومنح أكفأ ثلاث سيدات ماكينة خياطة هدية، بالإضافة إلى تدريب ١٥ عاملا علي مهنة السباكة و15 آخرين علي مهنة الكهربائى ومنح أكفأ ٦ متدربين شنطة عدة هدية تضم العدد والآلات اللازمة للعمل، مع منحهم جميعا رخصة مزاولة المهنة من وزارة القوي العاملة.
وأشار عبدالقادر، إلى أن الحزب بالتعاون مع وزارة القوي العاملة، سيقوم بتوفير فرص عمل بالشركات ومصانع القطاع الخاص للراغبين عقب انتهاء الدورة.

اترك رد