مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هي يارا السكري ويكيبيديا

4٬658
من هي يارا السكري ويكيبيديا

انتشرت العديد من الأخبار التي تشير إلى ارتباط الفنانة الشابة يارا السكري منذ الساعات الماضية بالفنان تامر حسني ، بعد انتشار شائعات عن ارتباطها. وذلك دون إنكار أو إثبات للأطراف أو الرد عليها ، وبدأت الشائعات بعد بسمة بوسيل. نشرت زوجة الفنان تامر حسني ستوري “قصة” غامضة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور  “الانستجرام”.

حيث نشرت “بسمة” رسالة غامضة كان مضمونها (يا رب يخلصني من الناس المنافقة والخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري). وهذا الستوري قد أشعل الجدل كثيرًا وذهب البعض بأن الرسالة تثير حول ارتباط للفنان تامر حسني والفنانة الشابة يارا السكري.

من هي يارا السكري ويكيبيديا
قد يهمك ايضاً:

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة تصل…

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

يارا السكري هي فنانة شابة مصرية الجنسية، خاضت التجربة التمثيل للمرة الأولى برفقة الفنان تامر حسني في فيلم “الفلوس”. وقد ظهرت في مشهد قصير جسدت من خلاله دور «فتاة الكلوب».

ظهرت الشائعات بينها وبين الفنان تامر حسني حول ارتباطهما عاطفيًا دون إثبات أو نفي لذلك.

خلافات تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
لم تكن هذه هي المرة الأولى لخلافات الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل متابعيهما في نوفمبر من العام الماضي ، عبر وظيفة الكوميكس لحسابهم في تطبيق “انستجرام” ، والتي من خلالها أشاروا إلى انفصالها عن انفصالهما فقد نشرت بسمة: «لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. كمان أحب أعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة».

 

التعليقات مغلقة.