مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هي ملكة كابلي ويكيبيديا |كم عمر ملكة كابلي انستقرام

364

ملكة كابلي ” الميكب آرتست ” هي خبيرة تجميل شهيرة ومتألقة ومبدعه، ولدت في السعودية بمدينة الرياض لأب سعودي وأم سعودية، وتحمل الجنسية السعودية وديانتها الإسلام، تزوجت من المدون الكويتي أحمد السالم وأنجبت له بنت اسمتها قمر، وتعد شخصية جميلة وأنيقة ومتميزة في عملها، ولديها خبرة كبيرة ورائعة في مجال التجميل على مستوى الخليج.

من مواليد الرياض، تحمل الجنسية السعودية، مسلمة ، متزوجة من من المدون الكويتي أحمد السالم، ولها طفلة منه  “قمر”، وتقيم بالسعودية مع زوجها، وهي تعمل  خبيرة تجميل سعودية شهيرة، وتمتلك عدة حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي،  وتعرف بأكبر خبيرة تجميل على مستوى الخليج.

ملكة كابلي هي شابة رائعة وانيقة منذ نشأتها، وتهوى الفن والرسوم منذ المرحلة الدراسية، وعشقت الجمال والإبداع منذ صغرها وأخذت عدة دورات في معاهد الفنون والتجميل، وتعتبر شخصية ذات جمال فائق وصوت رائع وهي واحدة من الفتيات المشهورات التي يتابعها آلاف السيدات والفتيات المحبات لها، وتنشر أحدث صيحات الميك آب أولاً بأول، وهذا ما أكسبها شهرة كبيرة وجمهور عريض على مستوى الوطن العربي، وتعمل في تجميل المذيعات ومقدمات البرامج عبر شاشة التلفزيون وهي المطلوبة في استريوا صالون التجميل للمذيعات.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

ونشرت كابلي  من قبل مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي سناب شات هدية زوجها لها، بمناسبة توثيق حسابها على سناب شات وكانت الهدية عبارة عن صندوق خشبي وبعد فتحة تفاجأت بهاتف آيفون 11 مصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً، الى جانب بوكيه ورد وكارت مكتوب عليه : ” بمناسبة توثيق حسابك في سناب شات حبيبي “.

أصبحت من المشاهير على السوشيال ميديا وعبر مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية.

وباقي المعلومات لم تتوفر مثل : كم عمر ملكة كابلي، من هو والد ملكة كابلي، من هي والدة ملكة كابلي، ملكة كابلي تويتر، ملكة كابلي يوتيوب، تاريخ ميلاد ملكة كابلي مواليد.

 

التعليقات مغلقة.