مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هي فوز الفهد .. وكيبيديا

22

تصدر إسم الفاشينيستا الكويتية  فوز الفهد تريند موقع التواصل الاجتماعى “على جوجل” وذلك بعد كشفها جنس جنينها المنتظر استقباله بعد أشهر قليلة، من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، من خلال حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما أعلنته فوز الفهد حول جنس جنينها واسمه، وما إذا كانت قد قصدت إعلان اسم وجنس مولودها أم أنها أخطأت، كونها صرحت من قبل لمتابعيها أنها وزوجها بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين لكنهما رفضا ذلك ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أو صبي، خاصة أن فوز الفهد سبق أن أوضحت أنها تصلها الكثير من الرسائل اليومية وأسئلة حول نوع الجنين وهل خضعت للكشف عن كونها حامل في فتاة أم صبي، مؤكدة على  أنها وزوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين لكنهما رفضا ذلك ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أو صبي لأن كل ما يهمهما هو أن يكون طفلهما المنتظر بصحة جيدة.

وكانت فوز الفهد أعلنت عن حملها بطفلها الأول، من خلال صورة بينت ملامح الحمل عليها، أرفقتها بتعليق مميز جاء فيه: “اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفل صالح ليس في خلقه زيادة ولا نقصان يا رب العالمين.. الحمد لله.. الله يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما ينوصف أشكر كل شخص دعالي وأتمنى لي الخير وربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون”.

من هي فوز الفهد ؟

فوز الفهد خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

ولدت فوز 10 مايو 1990، في دولة الكويت، ونشأت ما بين لندن والشرق الأوسط، بعد إنهائها مرحلة الثانوية، تخصّصت في الإدارة المالية وبدأت تنشط في مجال الأزياء والتجميل خلال مرحلة الدراسة الجامعية.

 حين تخرّجت من الجامعة لم تستطع بدء العمل بإدارة الإعمال طيلة سنة كاملة بسبب نقص ببعض الأوراق القانونية، ما جعلها تتّجه خلال تلك الفترة إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل الذي سرعان ما اشتهرت فيه.

في 17 مارس 2020، أعلنت زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

بعد شهورًا من التحريات والتحقيق، في 27 يوليو 2020، أصدر النائب العام الكويتي المُستشار ضرار العسعوسي قرارًا بالحجز على أموال 10 مشاهير مُتهمين بغسل الأموال ومنعهم من السفر ومن بينهم فوز الفهد، كما عممت وزارة الداخلية الكويتية على جميع منافذ الدولة أسماء المُتهمين ومن بينهم فوز الفهد كإجراء إحترازي تجنبًا لهروب أي مُتهم عبر المنافذ.

وذكرت جريدة القبس الكويتية وفقًا لمصدر أمني بأن الأدلة على هؤلاء المُتهمين هي أدلة قطعية. في 10 سبتمبر 2020، بدأت النيابة العامة الكويتية بالتحقيق معها بتُهمة غسل الأموال وتضخم أرصدتها البنكية.

بعد تحقيق دام لساعات طويلة، قررت النيابة العامة الكويتية إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 20,000 ألف دينار كويتي.

التعليقات مغلقة.