مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هي المغربية هبة مجد

65

كتبت : يارا البسيونى

 

هدي مجد هي ممثلة مغربية مواليد عام 1988,ولدت هدى في المغرب ، درست إدارة نظم المعلومات ,  تجيد الفنانة هدى مجد اللغة العربية و الفرنسية , بسبب عمل والدها ظلت تنتقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة فى طفولتها.

قد حصلت على لقب ملكة جمال العرب عام 2015.

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

بدأت هدي مجد التمثيل فى سن صغير فقد ظهرت في فيلم مغربي اسمه الغرفة السوداء , ثم توقف لفترة بسبب الدراسة وعادت مره اخري في عام 2014 شاركت في فيلم قصير (صدى صوت).

في عام 2015 كانت اول مشاركة لها بالاعمال الفنية المصرية من خلال المسلسل الكوميدى (الكبير أوي 5) مع الفنان احمد مكى ، ثم توالت اعمال هدى مجد الفنية و الدرامية و المتنوعة بين الاعمال الكويتية و المصرية و منها مسلسل الحالة ج – الزيبق مع كريم عبد العزيز – و مسلسل بين عالمين مع طارق لطفي – و مسلسل الآنسة فرح ،  لكن جاءت انطلاقتها و شهرتها في مصر من خلال مشاركتها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد.

و من اعمالها السينمائية التى شاركت بها في السينما مثل الفيلم الكويتى غزية للمخرج نبيل عيوش و فيلم (فادية) ، و الفيلم المصرى عفريت ترانزيت عام 2021 و يعتبر اول بطولة مطلقة لها في السينما المصرية و الفيلم من تأليف أحمد عامر و تامر عبد الحميد و من إخراج ياسر هويدي

 

 

التعليقات مغلقة.