مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هى ضيفة برنامج رامز موفي ستار اليوم الأحد

5

يارا البسيونى

 

أعلنت قناة “MBC مصر” عن اسم ضيف حلقة اليوم الأحد، ببرنامج “رامز موفي ستار” الذي يعرض عبر شاشتها.

وسوف يستضيف رامز جلال فى حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار ، الفنانة درة ، وهو البرنامج الذي يقدمه جلال بالتعاون مع النجم العالمي فان دام.

 

مواعيد برنامج رامز موفي ستار

قد يهمك ايضاً:

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

بإجمالي ١٦٠ ألف دارس.. رواق القرآن الكريم هدية الأزهر…

يقدم برنامج رامز جلال يوميا على قناة mbc  مصر الساعة 6.18  دقيقة ، والإعادة واحدة صباحا ، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام ، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

 

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء منهم  يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالاضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

وفى مجال الرياضية سوف تقتصر هذا العام علي 6 ضيوف فقط  ، منهم بيج رامي. زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبد الله الدوسرى.

التعليقات مغلقة.