مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هو زوج نجاة الخطيب  

120

 

نرمين عطية :

 

 

اعلنت الفنانة المغربية  نجاة الخطيب  مؤخرا اعتزالها الفن   وذلك بعد وفاة ابنتها  التي عانت من اصابتها بمرض السرطان لعامين   لتعلن الفنانة المسرحية المغربية ابتعادها  عن الفن، وعمت حالة من  الحزن  بين جمهور الفنانة في  أرجاء العالم العربي  بعد وفاة  ابنتها  وكذلك خبر الاعتزال   من هو زوج نجاة الخطيب … أما  زوج  الفنانة نجاة الخطيب  فاسمه هو  حسن ديكوك

 

قد يهمك ايضاً:

بقوة 5.6 .. زلزال جديد يضرب ولاية توكات التركية

كانت نجاة الخطيب ظهرت في مقطع فيديو عقب وفاة ابنتها قائلة : وهي تدعو لابنتها الراحلة ورددت  لا أقول شيء سوى الحمد لله  اللهم اغفر لها وارحمها.

 

جدير بالذكر أن ابنة  الممثلة المغربية نجاة الخطيب قد توفيت قبل يومين  بعد صراع طويل مع مرض السرطان  وأعلنت الممثلة نجاة الخطيب عن خبر وفاة فلذة كبدها، في تدوينة عبر حسابها الشخصي بمنصة “فايسبوك”، قائلة، “قرة عيني روحي غادرتنا اليوم، ادعو لها بالرحمة انا لله وانا اليه راجعون”……. كانت نجاة الخطيب أعلنت قبل أشهر عن إصابة ابنتها بسرطان الغدد اللمفاوية، مشيرة إلى أنها “كانت تخضع للعلاج بمستشفى الشيخ زايد بالرباط، إلا أنها لم تتمكن من استكماله بسبب قيمته الغالية والتي قدرت بـ 35 مليون سنتيم”.

 

وكتبت   الممثلة  نجاة الخطيب  عبر حسابها بموقع “فيسبوك” حينئذ من أجل مساعدتها على إنقاذ حياة ابنتها، التي تدهورت حالتها الصحية، مؤكدة أنها كانت في حاجة لعملية زرع نخاعي شوكي بشكل عاجل في فرنسا.

التعليقات مغلقة.