مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من مبادرة ابدأ حلمك.. أسامة حسن يستعد للمشاركة في عرض مسرحية “أرض العزة”

32

محمد عيد:
يستعد الممثل الشاب أسامة حسن للمشاركة في عرض مسرحية “أرض العزة” ضمن مبادرة وزارة الثقافة التي تحمل شعار “ابدأ حلمك” للكشف عن المواهب الشابة في مجال التمثيل.

مسرحة أرض العزة مشروع فني لمجموعة من الشباب خريجي مبادرة “ابدأ حلمك” والتي تحكي نجاحات حول القضاء على الجماعات الظلامية في سيناء.

يقول الفنان أسامة حسن، إن مبادرة وزارة الثقافة منحته فرصة لإخراج مواهبه وما يحبه وما يطمح إليه من رسالة سامية إلى الجمهور.

وأشار النجم الشاب أسامة حسن إلى أنه يبذل جهدا كبيرا في تنمية مهاراته سواء كان في مجال التمثيل أو الكتابة المسرحية، حتى يكون واحدًا من المؤثرين في الجمهور والمجتمع برسالته ومن خلال أدواته الفنية.
وأسامة حسن أحد نجوم فيلم كلمني شكرًا، عندما قرر دخول عالم الفن والتمثيل في سن مبكرة عندما كان عمره 10 سنوات وجسد خلال الفيلم دور توشكى “عمرو عبدالجليل” وهو في سن صغير خلال الفيلم.

قد يهمك ايضاً:

ختام أعمال الندوة العلمية حول ” واقع تعليم الفتيات في…

وتشارك الفنانة مرام الزغول خلال العرض المسرحي أرض العزة بدور والدة أحد الشهداء في أرض الفيروز الذين، استشهدوا دفاعًا عن الوطن من الجماعات التكفيرية، خلال محاولات التصدي لهم ضد أعمال التخريب التي ارتكبوها.

يذكر أن مشروع مبادرة “ابدأ حلمك” كان قد بدأ بالتعاون بين مسرح الشباب والهيئة في مركز الجيزة الثقافي وتخرجت دفعته الأولى بحضور وزيرة الثقافة، وأقرّت تشكيل لجنة عليا للمشروع تشرف عليها بشخصها لتعميمه على مستوى الجمهورية.

وتتشكل اللجنة العليا للمشروع برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وعضوية أحمد صلاح بهجت رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة، والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والمخرج هشام عطوة نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والمشرف العام على المشروع، والمخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، والمخرج عادل حسان المدير التنفيذي للمشروع والمخرج أحمد طه المدير الفني، وعضوية الدكتور علاء عبدالعزيز.

التعليقات مغلقة.