مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حبس امرأة 79 عامًا لرفضها التوقف عن إطعام القطط الضالة

10

متابعات:

تلقت امرأة تبلغ من العمر 79 عامًا عقوبة السجن لمدة 10 أيام لرفضها التوقف عن إطعام القطط الضالة في ضاحية كليفلاند التابعة لها. بعد انتقاد الحكم على نطاق واسع ، يكون القاضي مستعدًا لإلقاء نظرة ثانية على قضيتها.

ذكرت FOX 8 Cleveland أن قاضية المحكمة البلدية في غارفيلد هاينز جينيفر ويلر ستعقد جلسة استماع جديدة لنانسي سيجولا بعد أن أصدرها لها قاضٍ في المدينة الأسبوع الماضي.

تعترف Segula مرارًا وتكرارًا بانتهاكها لمرسوم المدينة الذي يجعل من غير القانوني للناس إطعام الكلاب والقطط التي لا تخصهم. وحُكم عليها بالسجن بعد مثولها الرابع في المحكمة عن الانتهاكات.

حاولت مربية حيوانات العمل مع Segula لتطهير منطقة القطط وتوعيتها بمخاوف الجيران ، لكنها استمرت في إطعام القطط ، وفقًا لبيان صحفي أصدرته مدينة غارفيلد هايتس.

قد يهمك ايضاً:

قالت Segula إنها فقدت زوجها والقطط الخاصة بها في عام 2017 ، وأصبحت القطط الضالة مصدرًا للراحة ، وفقًا لمحطة WKYC-TV المحلية.

وجه الفتاة! ظن ضابط شرطة أنه كان ينقذ قطة صغيرة. لقد كان البوبكات

ومع ذلك ، تم الاستشهاد بـ Segula في العديد من المناسبات التي يرجع تاريخها إلى يونيو 2015. وكانت آخر جلسة لها في مايو ، بعد أن انتهكت المراقبة عندما أدينت بالفشل في التخلص من فضلات الحيوانات في عام 2017.

في الجلسة الأسبوع الماضي ، وجد القاضي أن سيغولا كانت لا تزال تطعم القطط الضالة ، التي اعترفت بها ، وحكمت عليها لمدة 10 أيام بتهمة ازدراء المحكمة ، وفقًا لإطلاق المدينة.

“يدرك قسمنا والمدينة ككل أن الكثير منهم متحمسون للحيوانات الأليفة والحيوانات بشكل عام. نحن ندرك أيضًا أن الكثيرين لا يشعرون بنفس الطريقة “.

إطعام الحيوانات الضالة يعد انتهاكًا لمرسوم المدينة

اترك رد