مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منهم 7 من ذوى القدرات.. القوي العاملة: تعيين 457 شاباً وإصدار 1166 شهادة قياس المهارة ومزاولة المهنة بأسيوط

5

كتب – سمير عبد الشكور:

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، تعيين مديرية القوي العاملة بمحافظة أسيوط 457 شاباً من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري ، منهم 7 من ذوى القدرات الخاصة ،  وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة  “كعب العمل” ، المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية وبلغوا 2419 شاباً ، فضلا عن إصدار 1166 شهادة قياس مستوى المهارة، وكارنيه مزاولة الحرفة .

قد يهمك ايضاً:

وأوضح حازم على حسن مدير المديرية في تقريره للوزير عن ما تم إنجازه خلال شهر أغسطس الماضي،  أن المديرية قامت بتسجيل 39 عاملا غير منتظم جديد بالمنظومة  .

كما قامت المديرية  بالتفتيش الدوري والحملات فى مجال السلامة والصحة المهنية بالتفتيش على 128 منشأة ، وأسفر التفتيش عن تحرير 35 محضراً للسلامة والصحة المهنية ،  وفى مجال التفتيش العمالى تم التفتيش على 1497 منشأة وعقد 3 ندوات توعية من خلال مفتشى العمل ، بالإضافة إلى  تلقى 6  شكاوى  تم بحثها بالكامل.

وفي مجال التفتيش على المنشآت للتأكد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، تابعت المديرية التفتيش على 128 منشأة من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التفتيش العمالي .

اترك رد