مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مننتخب فلسطين اول فريق يصل للدوحة للمشاركة في بطولة كأس العرب فيفا بقطر

5

طارق مراد 

 

وصل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم الي العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للاشتراك في بطولة كأس العرب فيفا والتي تنظمها قطر تحت اشراف الاتحاد الدولي ” فيفا ” والتي تقام في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتي 18 ديسمبر القادم .

جاء وصول المنتخب الفلسطيني ،الي قطر ليكون اول منتخب عربي يصل الي العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في هذا العرس الكروي العربي والذي يفتتحه جاني اينفانتينو رئيس الاتحاد الدولي و تحتضنه دولة قطر تحت مظلة الفيفا في اطار استعداداتها لاستضافة بطولة كاس العالم 2022 .. والتي تعد اهم واقوي واضخم حدث رباضي علي سطح الكرة الارضية .

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

يخوض المنتخب الفلسطيني ،اولي مبارياته في البطولة العربية امام شقيقه المغربي يوم 1 ديسمبر .. ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كل من المملكة العربية السعودية والاردن

وكان منتخب فلسطين قد صعد لنهائيات بطولة كأس العرب بعد فوزه علي جزر القمر 1/5 في التصفيات المؤهلة للعرس العربي بقطر

الجدير بالذكر ان منتخب مصر ،تأهل مباشرة لنهائيات البطولة العربية مع 8 منتخبات عربية اخري لم تشارك في التصفيات الؤهلةه بناء علي تصنيف الفيفا ويبدأ منتخب الفراعنة والمرشح بقوة للمنافسة علي الفوز بالكأس العربية مشواره في البطولة بمواجهة منتخب لبنان يوم 1 ديسمبر في لقاء يقام باستاد الثمامة والذي بات يعد تحفة معمارية واحد اهم و افضل استادات كرة القدم في العالم .
ويقع منتخب مصر ضمن ،المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبي الجزائر والسودان بالإضافة لمنتخب الأرز اللبناني .

التعليقات مغلقة.