مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منجزات ثمرة اهتمام السلطان قابوس المتواصل بدعم الشباب

4
كتب – حمدى شهاب
 
هنأ مجلس الوزراء في سلطنة عُمان  أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم على تتويجهم ببطولة كأس الخليج 23 .
وقد أصدر المجلس بيانا فيما يلي نصه: «في إطار النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب الوطني العماني لكرة القدم بحصوله على بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين التي أقيمت بدولة الكويت الشقيقة فإن مجلس الوزراء ليهنئ أبناءنا على هذا الإنجاز الرياضي المهم.
قد يهمك ايضاً:
كما يهنئ الكادر الإداري والمدربين على ما بذلوه من جهد ويدعو الله عّز وجل أن يوفق شبابنا من مدنيين وعسكريين في مختلف المشاركات الإقليمية والدولية.
إن هذه المنجزات لهي ثمرة الاهتمام المتواصل الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لدعم الشباب وتعزيز قدراتهم على البذل والعطاء من أجل عُمان الغالية.
إن مجلس الوزراء ليشيد بإخواننا في دولة الكويت الشقيقة على الإعداد الجيد والتنظيم المتميز لهذه الدورة مما كان له أكبر الأثر في نجاحها وإننا لنتوجه إليهم بالشكر والتقدير على رعايتهم لما أسفر عنه الحادث الذي وقع باستاد جابر الأحمد الدولي، وما تم بذله من جهود في العناية بالمصابين من المشجعين أبناء هذا البلد العزيز الذين بدأوا في التعافي ولله الحمد.
كما يشيد المجلس أيضًا بالروح الأخوية لكل الفرق الرياضية المشاركة في البطولة، وما قدمته تلك الفرق من مستويات عالية تليق بهذه الدورة، متمنيًا المجلس كل الخير للجميع.. والله ولي التوفيق».
اترك رد