مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منتدى الجامعة الأمريكية بالقاهرة يناقش إطلاق بنك معلومات عن الشرق الأوسط

8

ينظم منتدى الجامعة الأمريكية بالقاهرة حلقة نقاش بعنوان، “بنك معلومات منتدى الجامعة الأمريكية بالقاهرة: دلائل عن الشرق الأوسط،” ، في قاعة الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، حجرة PO71، حرم الجامعة بالقاهرة الجديدة، وذلك يوم الأحد، 22 سبتمبر 2019، من 1:00 إلى 2:00 مساء.

قد يهمك ايضاً:

يتناول النقاش إطلاق بنك معلومات منتدى الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، والذي يعد بمثابة بوابة للأبحاث الاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يقدم بنك المعلومات بيانات من خلال 35 متغير- معظمها خلال الفترة من 1970 إلى 2018 – تهدف إلى معرفة المزيد عن حاضر ومستقبل المنطقة. تم تصميم بنك المعلومات لمساعدة الباحثين والطلاب والجمهور على مواجهة المعلومات المغلوطة عن الشرق الأوسط باستخدام طريقة بسيطة وتفاعلية. يحتوي بنك المعلومات على مؤشرات في الاقتصاد، والحوكمة، والنوع، والبيئة، والتنمية البشرية، وتحليل النزاعات والعلاقات المدنية العسكرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تم إنشاء بنك المعلومات من قبل منتدى الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع مكتب إدارة استراتيجية الجامعة والفعالية المؤسسية.

يتحدث في النقاش إيمان مجاهد، الرئيس التنفيذي لاستراتيجية الجامعة ومسؤول الفعالية المؤسسية، وعمرو شعراوي، أستاذ الفيزياء ورئيس مجلس الجامعة. يدير النقاش الدكتور بهجت قرني، أستاذ العلوم السياسية ومدير منتدى الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

اترك رد