مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منتدى اصنع في الإمارات ..سلطان الجابر يكرم رواد الصناعة والشركات الأكثر مساهمة في النمو الصناعي والتكنولوجي

30

كتبت – نهلة مقلد:

قال رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: “تلعب المناطق الصناعية المتخصصة دوراً محورياً في احتواء الشركات الصناعية التي تقود التحول الاقتصادي غير النفطي لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتدعم راكز هذه الفئة من الشركات بواسطة توفير بنية تحتية متطورة وسهولة الوصول إلى سلاسل الإمدادات العالمية عن طريق المراكز اللوجستية وإتاحة فرص النمو في بيئة عمل تدعم نمو الأعمال وازدهارها. يتيح برنامج “اصنع في الإمارات” فرص لتعزيز أواصر التعاون بين رواد الأعمال ويقدم الدعم اللازم لتحفيز العمليات الصناعية والتي تعد حجر أساس التنمية الاقتصادية في الدولة.”

قد يهمك ايضاً:

محمد حمدان دقلو. ماقبل الإنقلاب علي حُكومة حمدوك في…

قال زاهر إبراهيم، نائب رئيس أوروبا، شرق الأوسط وأفريقيا، بيكر هيوز: “نتشرف بفوزنا بجائزة التميز في القيمة الوطنية المضافة في منتدى “اصنع في الإمارات”. هذا يعد بمثابة دليل على التزامنا المستمر بدعم رؤية الإمارات في بناء بيئة طاقة قوية يمكن أن تساعد في تعزيز موقع البلاد كمركز للطاقة يخدم العالم. نحن حريصون على مواصلة رحلتنا في الإمارات ونتطلع إلى النجاح المستمر الذي سنحققه سويًا.”

قال عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي للإمارات العالمية للألمنيوم: “تعتبر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم رائدة في التنويع الاقتصادي، ونفتخر بهذا التقدير الكبير في حفل توزيع جوائز منتدى “اصنع في الإمارات”. تمثل الإمارات العالمية للألمنيوم القلب النابض لقطاع الألمنيوم في الدولة حيث تساهم في حوالي 1,5% من الاقتصاد الوطني. ولذلك نسعى إلى زيادة مساهمتنا الاقتصادية بشكل أكبر، من خلال تطوير أعمالنا وزيادة المشتريات المحلية والتوطين وتوفير المزيد من فرص التصنيع للشركات المحلية عبر معدننا”.

التعليقات مغلقة.