مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منتخب مصر في مواجهة قوية أمام الجابون الليلة فى تصفيات كأس العالم

7

كتب – اسماعيل بشير:

يواجه منتخب مصر بقيادة حسام البدرى، فى التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، منتخب الجابون على ملعب فرانسفيل ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

 يدخل منتخب مصر مباراة اليوم ورصيده 3 نقاط حصدها من الفوز على انجولا الأربعاء الماضى فى الجولة الأولى بالقاهرة بهدف واحد يتيم احتل بها المركز الثانى بالمجموعة، خلف منتخب ليبيا المتصدر بفارق الأهداف بعد فوزه على الجابون 2-1 فى نفس الجول.

بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث ثم انجولا رابعا.

 يسعى منتخب مصر تحقيق فوزا كبيرا اليوم ليحتل صدارة المجموعة وارضاء جمهوره بعد الاداء المخذل فى المباراة الأولي أمام أنجولا، وأصبح الفريق مستعدا بعد انضمام محمد صلاح لصفوف المنتخب .

ومن ناحيته عقد حسام  البدرى أكثر من جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بالتركيز الشديد طوال الـ90 دقيقة، لاسيما وأن المدير الفنى غير راض عن الأداء فى المباراة الأولى أمام انجولا لذا طالب لاعبيه بضرورة مصالحة الجماهير اليوم والعودة من الجابون بنتيجة ايجابية.

قد يهمك ايضاً:

وشاهد الجهاز الفنى للمنتخب أكثر من مرة مباراة الجابون وليبيا فى الجولة الأولى، ووضح من خلالها امتلاك المنتخب الجابونى عناصر مميزة للغاية فى مختلف الخطوط بجانب اعتمادهم على سرعة نقل الهجمة والقوة البدنية، لذا لن تكون مباراة اليوم بالسهلة على الفراعنة خاصة وأن الخط الهجومى أهم ما يميز أصحاب الارض.

ومن المتوقع أن يلعب منتخب مصر فى مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

 محمد الشناوى فى حراسة المرمى.

 ومحمود الونش وأحمد حجازى وأحمد توفيق ومحمد عبد الشافى فى الدفاع.

 وطارق حامد وعمرو السولية وأحمد سيد زيزو ومحمد مجدى قفشة ومحمد صلاح فى الوسط.

 ومحمد شريف فى الهجوم.

التعليقات مغلقة.