مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منتخب السنغال احد الفرق المرشحة ببطولة أمم أفريقيا يسعى للفوز في أول لقاء أمام تنزانيا ..الأحد القادم

0

ترجمة – مصر البلد:

يسعى منتخب  السنغال وأحد الفرق المرشحة للفوز ببطولة أمم إفريقيا للفوز على تنزانيا في مباراته الافتتاحية في المجموعة الثالثة لكأس إفريقيا للأمم في إستاد القاهرة في السابعة من مساء الأحد.

يتجه أسود السنغال إلى البطولة القارية لهذا العام بصفته أفضل فريق في القارة الأفريقية ، في المرتبة 22 في العالم ، والمفضل للفوز .

قد يهمك ايضاً:

أسعار الذهب في مصر .. عيار 21 يسجل 3275 جنيها

السكة الحديد تعلن مواعيد قطارات تالجو على خطوطها اليوم

يتصدر السنغال رأس الحربة ساديو ماني لاعب ليفربول ونادي قلب نابولي كاليدو كوليبالي. اقترب غرب إفريقيا من الفوز باللقب عام 2002 لكنه خسر أمام الكاميرون في النهائي.

كان المدرب عليو سيسي جزءًا من الفريق الذي خسر أمام الأسود التي لا تقهر منذ 17 عامًا ، وسيكون أكثر من غيره حريصًا على قيادة هذه الدولة الواقعة في غرب أفريقيا إلى أول لقب لها بأفكون – على أرض الأبطال القياسيين لسبع مرات ومع ذلك.
.

تنزانيا تعود إلى منتخب إفريقيا للمرة الأولى منذ 39 عامًا. أنهى “نجوم الطائف” ما يقرب من أربعة عقود من الانتظار للحصول على مكان في المنافسة الأولى في القارة عن طريق المركز الثاني في المركز الثاني أمام غانا في مجموعة تنافسية.

تحتل تنزانيا المرتبة 131 في العالم ، وهي من بين الفرق الأقل تصنيفًا التي تتجه إلى البطولة ، لكن مع وجود المهاجم مبوانا ساماتا في صفوفها ، فقد يتسبب ذلك في اضطراب أو اثنين.

اترك رد