مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منة فضالي تظهر بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير على إنستجرام

10

ظهرت الفنانة منة فضالي بإطلالة جديدة جذابة ، في صورة من أحدث جلسة تصوير لها عب حسابها الشخصي إنستجرام ، حيث شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها ببعض الصور .

وحازت الصورة علي إعجاب الكثير من المتابعين.

منة فضالي

جدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي  تنتظر عرض فيلمها زنزانه7 الذي من المقرر عرضه في ماراثون عيد الأضحى المقبل ويشارك في بطولة عدد من الفنانين منهم أحمد التهامي، إيمي إسلام، ومدحت تايخا، إيهاب فهمي، مايا نصري، وهو من إخراج إبرام نشأت، وتأليف حسام موسي.

 

قد يهمك ايضاً:

دعاء يوم الثامن عشر من رمضان 2024 ..اللهم تقبَّل منّا وعلى…

د. محمود الصاوي: مقياس تقدم الأمم والأوطان يكون بمقدار…

بينما كان مسلسل” لما كنا صغيرين” أخر أعمال منة فضالي الدرامية وتم عرضه في دراما2020 واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي وشارك في بطولته كل من الفنان هاني عادل، ندي بسيوني، عبير منير، نبيل عيسي، كريم قاسم، هبة عبدالغني، ماهر سليم، أيمن عزب، ماجد المصري، سميرة عبدالعزيز، محمود حجازي، واخرين، وهو من إخراج محمد علي، وتأليف أيمن سلامة.

منة فضالي

وكيبيديا:

منة فضالي من مواليد 4 سبتمبر 1983 ، وتعمل  ممثلة مصرية، ولدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

كشفت منة فضالي خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء. وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

اترك رد