مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مناقشة رسالة ماجستير عن التسويق الرياضى بتجارة طنطا

31

حصل الباحث مصطفى محمود عبد السميع الشامى على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بتقدير عام “امتياز” من كلية التجارة جامعةطنطا، عن رسالة بعنوان ” أثر التسويق الرياضى على تحسين الصورة الذهنية ” دراسة تطبيقية على نادى المحلة الكبرى الرياضى ( بلدية المحلة ).

حيث تكونت لجنة المناقشة من كلا من الأستاذ الدكتور أمنة أبو النجا محمد أستاذ التسويق بكلية التجارة جامعة طنطا مشرفا” ورئيسا” والأستاذ الدكتور أسامة محمد حامد بدر أستاذ ورئيس قسم الاقتصاد والمالية العامة بكلية التجارة جامعة طنطا عضوا”، والأستاذ الدكتور دينا حسن عبد الهادي أستاذ الإحصاء ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التجارة جامعة طنطا عضوا”.

تناولت الدراسة بالبحث والتحليل اختبار أثر التسويق الرياضي على الصورة الذهنية للمنظمة من خلال دراسة تطبيقية على نادى المحلة الكبرى الرياضى ( بلديةالمحلة )، حيث اختبرت الدراسة تأثير أبعاد التسويق الرياضي (المنتج، التسعير، التوزيع، الترويج) على الصورة الذهنية للمنظمة.

قد يهمك ايضاً:

تهنئه مقدمة للحاج أسماعيل النجار بمناسبة زفاف نجلة عادل

زفاف سعيد

وقدم الباحث عدة توصيات وذلك فى ضوء خبرته فى مجال التسويقى الرياضى كان من أهمها العمل على تعزيز ودعم عناصر المزيج التسويقي بكل ما هو جديد ومتميز لمواجهة تحديات المنافسة وبما ينعكس على تلبية حاجات ورغبات الأعضاء، وتكوين كوادر بشرية قادرة على التعريف بخدمات النادي والعمل على مواكبة التطور التكنولوجي في مجال تقديم الخدمات، وضرورة أن تتصف السياسات الخاصة بخدمات النادي بالمرونة حيث يمكن التغيير فيها طبقاً للتغيرات المتوقعة في البيئة التسويقية المحيطة، وذلك من خلال القيام بالدراسات والأبحاث التي تتعلق بالبيئة التسويقية للنادي.

حضر المناقشة الإعلامى الدكتور عمرو الليثى، والنائب محمود عبد السميع الشامى عضو مجلس النواب، والدكتور هانى الشامى عميد كلية التجارة جامعة طنطا، والأستاذ الدكتور ياسر الجرف أستاذ المحاسبة ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، والأستاذ الدكتور طارق رضوان أستاذ إدارة الأعمال ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،والدكتور أحمد طه عفيفى  عضو مجلس إدارة نادى البلدية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية ولفيف من أهالي الباحث والأصدقاء.

جدير بالذكر أن مصطفى محمود الشامى يترأس مجلس إدارة نادى بلدية المحلة الكبرى الرياضى منذ انتخابات ٢٠٢١ الماضى ويعد أصغر رئيس نادى منتخب على مستوى أندية مصر

التعليقات مغلقة.