مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ملتقي رجال الأعمال ينطلق من القاهرة وهو حدث جديد في إفريقيا للكبار المصنعين والموردين

10

كتب – شريف العقدة:

للمرة الثالثة على التوالي تقوم شركة RT Media بالتعاون مع المركز المصري الصيني للتكنولوجيا والمعارض  ECTECبتنظيم حدث جديد في إفريقيا، ضمن 7 فعاليات هامة في عدة دول أخرى مثل في المكسيك يوم 11 يونيو وفي كولومبيا أيام 13 و14 يونيو، بجانب المعرض والمؤتمر السنوي  RemaxWorld في مدينة زوهاى بالصين من 17 لـ 19 أكتوبر؛ وهو المعرض الأكبر في العالم لمستلزمات الطباعة والتصوير ومستلزمات المكاتب. وهذا العام يتم تنظيم ملتقى لرجال الأعمال في مصر، حيث يلتقي كبار المصنعين والموردين من الصين مع كبار رجال الأعمال ومستوردي مجالي الطباعة والتصوير ومستلزماتهم يوم 21 إبريل في القاهرة بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز.

يقول ديفيد جيبونز – المدير العام لمجموعة أر تي: عدت إلى مصر مرة أخرى بعد أن أقمنا معرضنا الثاني الناجح في القاهرة الخاص بمنتجات الطباعة والتصوير. القاهرة هى أكبر مدينة في إفريقيا والبوابة إلى الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا كعادتها منذ الآف السنين. وفي ملتقى أر تي لرجال الأعمال بمصر، ستعرض الشركات الأجنبية منتجاتها وحلولها الجديدة مع الاستمتاع بعشاء عمل بين العارضين والحضور والذي سيوفر فرصة أكبر للتواصل ومناقشة الفرص التجارية وإيجاد سبل للتعاون المشترك.

قد يهمك ايضاً:

أسعار النحاس تقترب من أعلى مستوياتها في عامين

ارتفاع أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم الخميس

شكرًا لشريكنا في القاهرة المركز المصري الصيني للتكنولوجيا والمعارض ECTEC، وكذلك لشركاء النجاح مجلة Arab Print Media ولجنة الطباعة الرقمية بغرفة صناعة الطباعة والتغليف وجمعية رجال أعمال الأجهزة المكتبية. كما يشرفنا بالحضور نخبة من خبراء الصناعة، بما في ذلك د. جورج نوبار والسيد مجدي سفاري والسيد علاء حويلة.

 

وعن محمد ماهر – رئيس مجلس إدارة المركز المصري الصيني للتكنولوجيا والمعارض ECTEC:  يسعدني أن أقول انه من خلال اشتراكنا وتنظيمنا في فعاليات جديدة منها معرضين سابقين لمجموعة أر تي بالتعاون معنا في مصر، أصبحنا على دراية أكبر باحتياجات السوق المصري من تكنولوجيا ومنتجات جديدة في مجالي الطباعة والتصوير في مصر والعالم العربي وشمال إفريقيا ومناقشة الرأي العالمي حول شرعية المستلزمات المتوافقة وكفائتها من حيث الجودة والمعايير وكيفية محاربة المنتجات المقلدة. وبالفعل شهد لنا زوار معارضنا خلال العامين الماضيين فاستهداف شركات عالمية تقدم أعلى جودة.

ونحن نركز في الملتقى هذا العام على المستلزمات وخاصة الأحبار والشرائح والخراطيش المعادة التصنيع، وكذلك على الطباعة الرقمية. نحن نؤمن بأهمية تنظيم ملتقيات تجمع بين الشركات العالمية والمحلية في مكان واحد، حيث أنها وسيلة أفضل وأسرع وأكثر فاعلية للانتشار ومعرفة متطلبات ومنتجات الأسواق الجديدة.

 

وأكدت يمني نبيل مدير تطوير الاعمال بالشركة: نحن نحاول تغيير الصورة الذهنية للمجتمع المصري أن كل المنتجات القادمة من الصين هى بالتأكيد منتجات رديئة وقليلة الجودة، وذلك عن طريق استهداف أكبر الشركات الصينية والأوروبية المشهورة بالكفاءة والجودة العالية المقاربة لكفاءة المنتجات الأوروبية. فكلما ارتفعت الجودة ارتفع إقبال المستهلك المصري على الشراء والثقة في المنتج.

وقد انطلقت أول فاعليات “أر تي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مصر، فخلال العامين الماضيين قمنا بتنظيم معرضين في القاهرة، وتوسعنا هذا العام وانتقلنا إلى دولة إفريقية جديدة، حيث يتم حاليًا وضع اللمسات النهائية لمعرضنا في مدينة أكرا بغانا من 16 إلى 18 إبريل، ثم بعدها نعود للقاهرة بشكل مختلف عن الشكل التقليدي للمعارض، حيث نستهدف أكبر الشركات المصرية والعربية المستورد لمستلزمات الطباعة والتصوير. ونتمنى العام القادم أن ننتشر في دولة عربية أو إفريقية جديدة.

 

اترك رد