مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مفهوم “الأسرة في الإسلام” ندوة دينية بكلية التمريض جامعة كفرالشيخ   

3

نرمين عطية

 

تحت رعاية وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، و الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف الدكتور مها أبو جازية،  عميد الكلية.

 

نظمت الإدارة العامة لمشروعات البيئة بجامعة كفر الشيخ برئاسة الأستاذ نافع حمادة مديرعام مشروعات البيئة بالجامعة اليوم الاثنين بقاعه السيمنار بكليه التمريض” ندوة دينية بعنوان ” الأسرة في الإسلام ” بالتعاون مع بالتعاون مع مديريه الاوقاف بكفر الشيخ ضمن برنامج القوافل الدعوية والإرشاد الديني بالجامعة.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

حاضر في الندوة الشيخ. الشيخ محمد عوض حسانين من علماء مديرية الأوقاف بكفرالشيخ والشيخ السيد ابراهيم سعد علي من علماء مديرية الأوقاف بكفرالشيخ عن مفهوم الأسرة في الإسلام ، وأهمية الأسرة في الإسلام، ومكانة الأسرة في الإسلام، وأهداف تكوين الأسرة وكيفية الاختيار الصحيح لتكوين الأسرة .

 

وصرح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة أن تنظيم تلك الندوات يأتي في إطار دور الجامعة في تعزيز منظومة القيم ورفع الوعي الديني والثقافي وتعزيز الانتماء لدى الطلاب وتنفيذ خطط المجلس الأعلى للجامعات بشأن عقد الندوات الثقافية والتوعوية بحضور الشخصيات والرموز لتطوير البنية القيمة والفكرية والثقافية للطلاب.

وأضاف بأن الجامعة تستثمر هذه اللقاءات الثقافية لتشجع الطلاب على الاشتراك والتفاعل الإيجابي للحفاظ على شخصية الطالب وبناء ذاته.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور مها أبو جازيه عميد الكلية و الدكتور هاله عبدالفتاح وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث و لفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب و العاملين في الكلية.

التعليقات مغلقة.