مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مفتي الجمهورية يهنئ خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي بمناسبة الاحتفال بـ”اليوم الوطني الـ92 “

9

توجَّه فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام – مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، بالتهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي، وللمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعبًا بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ92 للمملكة العربية السعودية، الذي يوافق الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام.

 

وقال مفتي الجمهورية في بيانه الذي أصدره اليوم الجمعة بمناسبة الاحتفال بـ”اليوم الوطني” للمملكة العربية السعودية الشقيقة: إن العلاقات الأخوية التي تربط بين شعبي مصر والمملكة العربية السعودية الشقيقة، ضاربة في أعماق التاريخ، ويشهد بها القاصي والداني.

قد يهمك ايضاً:

إقبال كثيف على منافذ “كلنا واحد” لشراء السلع…

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وأشاد مفتي الجمهورية بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودي في وقوفها مع قضايا الأمتين العربية والإسلامية، ودورها البارز في خدمة الإسلام والمسلمين .

وشدد مفتي الجمهورية على ضرورة استمرار التنسيق والتكاتف بين مصر والمملكة قيادةً وحكومة وشعبًا؛ لاستئصال جذور الإرهاب البغيض، وجماعاته المقيتة، التي تسعى إلى نشر الخراب والدمار في المنطقة العربية والإسلامية.

وتوجه مفتي الجمهورية بالدعاء للمولى عز وجل أن يجنِّب جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وكافة الدول العربية والإسلامية شرور الإرهاب ومخاطره، وأن تنعم جميع الدول بالأمن والاستقرار والرخاء.

 

 

التعليقات مغلقة.