مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مفتي الجمهورية يدين بشدة الهجوم الإرهابي داخل كنيسة بولاية تكساس الأمريكية

1

كتب – محمد عبد الوهاب:

أدان فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية- بشدة الهجومَ الإرهابي الآثم الذي وقع داخل كنيسة بولاية تكساس الأمريكية، وأسفر عن سقوط 26 قتيلًا وإصابة 20 آخرين .

وأكد مفتي الجمهورية في بيانه، الذي أصدره اليوم الاثنين، أن الإرهاب خطر يهدد العالم بأسره، وأنه لا سبيل إلى التخلص من خطره والقضاء عليه إلا بالتعاون التام بين مختلف دول العالم على كافة المستويات، خاصة الفكرية، حتى نحصن كافة المجتمعات على مستوى العالم من مخاطر التطرف والإرهاب.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على فضل صيام الـ 6 البيض من شهر شوال

حكم صيام الست من شوال متتالية وجمعها مع نية القضاء 

وشدد مفتي الجمهورية على رفض الشريعة الإسلامية وكافة الشرائع والأديان السماوية لكل صور الاعتداء على المدنيين الأبرياء وترويعهم دون وجه حق، مؤكدًا أن كافة الشرائع السماوية بريئة من تلك الجرائم الآثمة التي ترتكبها هذه الجماعات الإرهابية التي تستبيح دماء الأبرياء الآمنين.

ودعا مفتي الجمهورية المجتمع الدولي بكافة منظماته وهيئاته إلى بذل المزيد من الجهود لمواجهة العنف والإرهاب باعتباره خطرًا يهدد جميع دول العالم.

وتقدم مفتي الجمهورية بخالص العزاء لشعب الولايات المتحدة وحكومتها ولأسر الضحايا، داعيًا الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

اترك رد