مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

معرفة فاتورة الكهرباء السعودية 1444-2022

6

يارا البسيونى

 

شركة الكهرباء السعودية هي الموزع الأول للكهرباء في المملكة العربية السعودية وهي الشركة التي تقدم خدمات الكهرباء سواء توصيل أو صيانة عبر موقعها الإلكتروني سواء للأفراد أو المواطنين أو المقيمين أو الشركات ذات الأنشطة المختلفة. ، وتقدم الشركة العديد من الخدمات المتخصصة مثل حساب رسوم توصيل العداد وحساب الفاتورة والاستعلام عنها ، وغيرها من الخدمات الهامة.

وقد أتاحت الشركة السعودية للكهرباء خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب الخاصة باستهلاك شهر يونيو الجاري من خلال موقعها الإلكتروني من خلال إتباع الخطوات التالية:

قد يهمك ايضاً:
  • الدخول لموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء السعودية “من هنا.
  • إدراج رقم الحساب، والرمز المرئي في الخانات الظاهرة أمامك.
  • اضغط على زر عرض.

كما يمكن للمواطن أو المقيم دفع فاتورة الكهرباء إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلى مقر الشركة، ويتم ذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمي لشركة السعودية للكهرباء أو عبر تطبيق الكهرباء على هواتف المحمول، ويتم خصم قيمة الفاتورة إما من الرصيد البنكي أو بطاقات الدفع الإلكتروني.

شركة الكهرباء السعودية رقم

تتيح شركة الكهرباء السعودية للمشتركين الاتصال به بعدة طرق منها الرقم المجاني الموحد لمركز خدمة المشترك ، بحيث يمكن للعميل تقديم أي شكاوى أو ملاحظات أو اعتراضات على الخدمات التي تقدمها الشركة ، وتقديم اتصال. من قبل الموظف المختص لإحالته إلى العميل ومعيار الشركة برقمه 92001100.

التعليقات مغلقة.