مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مطالبا بحظرها فورا .. النحراوى يحذر: ” لعبة ببجي ” تهدد الأمن القومى

40

حذر د.مصطفى النحراوى خبير السلامة والصحة وإدارة المخاطر والأزمات  فى تصريحه لـ”مصر البلد الإخبارية” من خطر لعبة ببجي على ا لأمن القومي المصرى خصوصاً في القطاعات الحساسة.

حيث أن لعبة ببجي تشجع على العنف وتخلق روحا عدائية وتسبب التنمر الاجتماعي.

لعبة ببجي

كما أفاد أن لعبة ببجي تم تحديثها منذ يومين بتنزيل تمثال ولكى تكمل اللعب فعليك ان تنظر الى الشخص الذى يماثل شخصك فى اللعب وهو يتعبد الصنم بالصلاة له لكى تحصل على اسلحة لاستكمال اللعب والفوز وهذا أمر خطير لجميع الاديان ،خاصةأن هذا النوع من الألعاب يسمح بالاتصال والتواصل مع أشخاص من عدة بلدان في العالم قد تشمل “اعداء مصربالداخل والخارج.

وقد لايعلم البعض  بأن لعبة ببجي له الحق فى استخدام الكاميرا أثناء اللعب او بعد الانتهاء من اللعب؟؟؟

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

كما أفاد ان لعبة ببجي يوجد بها تمثل ولكى نكمل اللعب فعليك ان تنظر الى الشخص الذى يماثل شخصك وهو يتعبد الصنم بالصلاة لكى تحصل على أسلحة لاستكمال اللعب والفوز وهذا شى خطير لجميع الاديان .

فضلا عن الأضرار الأخرى،حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية بأن إدمان الألعاب بسبب اضطراباً للصحة العقلية، ويزيد إدمان ألعاب الفيديو من مستويات الاكتئاب والقلق لديهم.

لعبة ببجي

عندما تصبح مدمناً على اللعبة، بمعدل من 8-10 ساعات فى اليوم، كما أن ذلك يسبب الرهاب الاجتماعي.

عندما تكون قريباً جداً من الشاشة في أثناء اللعب، فقد تبدأ في ملاحظة أن رؤيتك أكثر ضبابية مما كانت عليه قبل بدء اللعب.،إضافة الى التأثيرات السلبية على الإبصار،وزيادة احتمالات الاصابة بالأورام بسبب كثرة التعرض للإشعاعأ وداع النحراوى الى الوقف الفورى لهذه اللعبة الخطيرة.

اترك رد