مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصير امام عاشور وربيع ياسين تحسمه تظلمات الجبلاية غدا

3

كتب : عمرو بشير

تحسم لجنة التظلمات باتحاد الكرة، برئاسة المستشار عادل الشوربجى، فى اجتماعها المقرر له غدا الأحد بمقر اتحاد الكرة، مصير امام عاشور لاعب نادى الزمالك وبعض لاعبى مواليد 99 بالنادى وذلك من خلال التظلمات المقدمة من نادى الزمالك على على تلك العقوبات .

كما تنظر اللجنة التظلم المقدم من النادى الأهلى ضد القرارات ومطالبته بتغليظها، وهو ما سيتم حسمه خلال اجتماع الغد قبل إعلان العقوبات، سواء بتأييدها أو تخفيفها، ولكن لا يحق للجنة تغليظها.

كما تنظر اللجنة أيضا التظلم المقدم من ربيع ياسين المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب، على عقوبة منعه من ممارسة أى نشاط رياضى لمدة 6 أشهر.

قد يهمك ايضاً:

الشباب والرياضة ” تنظم زيارة لـ “قادرون…

وأكد عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، صدور قرار بشأن الاستئناف الذى تقدم به نادى الزمالك على إيقاف إمام عاشور 12 مباراة خلال الساعات المقبلة . وقال الشوربجى إن اللجنة لم تتأخر فى صدور القرار ولكن بعد انتهاء مهلة الـ 10 أيام لتقديم التظلم مضيفا بان اللجنة تبحث الأمر للبت فيه قبل صدور القرار، واشار إلى أن اللجنة لن تنظر إلى الألوان ولكنها ستصدر القرار الصحيح لصالح الكرة المصرية.

يذكر ان عاشور قد تعرض للإيقاف لمدة 12 مباراة، على خلفية أحداث مباراة قمة الشباب بين الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة لدوري الشباب.

ودخلت عقوبة إمام عاشور حيز التنفيذ الفعلي، رغم إعلان الزمالك رفضها، لكنه غاب عن مباراتي الأهلي والإنتاج للإيقاف، وتقدم الزمالك بتظلم لإيقاف تنفيذ العقوبة لكن لجنة الاستئناف رفضت إيقاف التنفيذ لحين حسم التظلم.

وقد طلب كارتيرون معرفة مصير مشاركة عاشور في مباريات الزمالك المقبلة، خاصة أنه يتبع في الوقت الحالي سياسة التدوير في التشكيل، وبالتالي يحتاج لكل لاعب بالقائمة البيضاء.

ورفض مسؤولو نادى الزمالك ما تردد داخل أروقة الجبلاية خلال الساعات الماضية حول عدم تقديم الزمالك ضد عقوبة إمام عاشور لاعب الفريق 12 مباراة، وتغريمه 200 ألف جنيه، والاكتفاء بتقديم تظلم ضد عقوبات 5 لاعبين من مواليد 99.

 

التعليقات مغلقة.